تمديد الإعانات لمدة 20 أسبوع بنيويورك بسبب معدلات البطالة المرتفعة
يمكن لسكان نيويورك الحصول على إعانات بطالة ستقدمها الولاية لمدة 20 أسبوعًا إضافيًا في خطوة لتخفيف أعباء الذين طردوا من العمل بسبب جائحة الفيروس التاجي.
وأكد العمدة دي بلاسيو يوم الخميس تمديد إعانات البطالة التي تقدمها الولاية تعد خطوة إيجابية، وينسب الفضل للولاية، بعد فشل الكونجرس في تمديد الإعانة الفيدرالية التي تبلغ 600 دولار، والتي سوف تنتهي هذا الأسبوع.
وبحسب دي بلاسيو، فإن الإعانة الفيدرالية كان يجب أت تتواصل لأن معدلات البطالة في الولاية مرتفعة للغاية.
وارتفع معدل البطالة في المدينة إلى 18 ٪ وسط الوباء.
وقدم أكثر من مليون شخص مطالبات بإعانة البطالة للأسبوع الثامن عشر على التوالي.
كما ارتفعت المطالبات بتمديد الإعانة في ولايات أخرى وسط انتشار جديد لـ COVID-19.
ودعا دي بلاسيو سكان نيويورك لزيارة هذا الموقع للتقديم على الإعانات ومعرفة إذا كانوا مؤهلين لها أم لا : https://dol.ny.gov
موضوعات خدمية قد تهمك أيضًا
تراجع أسعار الذهب والفضة في 2026 وتأثيره على خيارات المستثمرين الأمريكيين
المرشح دان جولدمان يتصدر السباق الديمقراطي في الدائرة العاشرة بنيويورك
استطلاع يكشف استياء ناخبي نيويورك من قيادات الحزب الديمقراطي ورغبتهم في التغيير
انتهاء الحجر الصحي لمصابي فيروس هانتا على متن سفينة سياحية في أمريكا
فورد تتصدر استدعاءات السيارات في 2026 بأكثر من 50 حالة حتى الآن
عمدة مانهاتن يصوت مبكرًا ويدعم مرشحين تقدميين في انتخابات نيويورك التمهيدية
التعليقات (0)
أضف تعليقاً
لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!