إحصائية صادمة لعدد إصابات كورونا في الساعة الواحدة بأمريكا
تجاوز عدد المصابين بفيروس كورونا في الولايات المتحدة أربعة ملايين شخص الخميس حيث يزيد متوسط عدد المصابين على 2600 حالة جديدة كل ساعة، وهو أعلى معدل في العالم، حسب إحصاء رويترز.
وتسارع معدل الإصابة بالفيروس في الولايات المتحدة بشكل كبير منذ رصد أول حالة في 21 يناير.
وبلغ عدد المصابين مليونا خلال 98 يوما، ثم بلغ مليونين بعد 43 يوما أخرى، قبل أن تتسارع الوتيرة ويصل العدد بعد 27 يوما فقط إلى ثلاثة ملايين مصاب وبعد 16 يوما أخرى إلى أربعة ملايين، بمعدل 43 حالة إصابة في الدقيقة.
وكثيرا ما تختلف الحكومة الاتحادية مع حكام الولايات ورؤساء بلديات المدن بخصوص أفضل سبل التعامل مع الوباء، الأمر الذي أدى إلى قواعد متعارضة بشأن أمور مثل وضع الكمامة في الأماكن العامة والموعد الذي يمكن فيه السماح بإعادة فتح المحال والمؤسسات.
ووفقا لتحليل أعدته رويترز، تصنف الولايات المتحدة بين أكثر 20 دولة شهدت تفشيا لفيروس كورونا على أراضيها، وتحتل المرتبة السادسة عالميا من ناحية الوفيات للفرد.
والأربعاء، ارتفعت الوفيات في الولايات المتحدة جراء الإصابة بفيروس كورونا المستجد، لتتجاوز 1000 حالة وفاة لليوم الثاني على التوالي.
ورغم ارتفاع الوفيات للأسبوع الثاني على التوالي، فإنها تبقى أقل من المستويات التي شهدتها البلاد في أبريل، عندما سجلت معدل وفاة بلغ 2000 شخص في يوم واحد جراء الإصابة بالفيروس.
موضوعات خدمية قد تهمك أيضًا
المرشح دان جولدمان يتصدر السباق الديمقراطي في الدائرة العاشرة بنيويورك
استطلاع يكشف استياء ناخبي نيويورك من قيادات الحزب الديمقراطي ورغبتهم في التغيير
انتهاء الحجر الصحي لمصابي فيروس هانتا على متن سفينة سياحية في أمريكا
فورد تتصدر استدعاءات السيارات في 2026 بأكثر من 50 حالة حتى الآن
عمدة مانهاتن يصوت مبكرًا ويدعم مرشحين تقدميين في انتخابات نيويورك التمهيدية
مضخة إطارات محمولة Etenwolf S1 توفر نفخ سريع وموثوق للسائقين في أمريكا
التعليقات (0)
أضف تعليقاً
لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!