إدارة الشرطة بنورث كارولينا تطرد 3 ضباط خططوا لذبح السود
أفادت قناة "الحرة" الأمريكية بأن إدارة الشرطة في ويلمنجتون بولاية كارولينا الشمالية طردت ثلاثة من الضباط بعد تسجيل صوتي لهم، يستخدمون فيه عبارات عنصرية، ويناقشون خطط لـ"ذبح" السود في حرب أهلية أخرى.
وقالت القناة اليوم إن رجال الشرطة، مايكل بينر، وجيسي مور، وجيمس جيلمور، سجلوا بطريق الخطأ حديثهم في سيارات الدورية.
وأوضحت القناة أن محادثة الضباط تم اكتشافها بالصدفة، حيث كانت رقيبة تجري مراجعات فيديو روتينية عندما وجدت مقطعا طويلا من الضابط بينر، سجل عن طريق "تفعيل عرضي"، وبعد الاستماع إلى المناقشة العنصرية، نبهت أحد الرؤساء الذي بدأ تحقيقا داخليا.
يشار إلى أن حادثة وفاة الأمريكي الأسود جورج فلويد أثناء اعتقاله، والتي اعتبرت أنها نابعة من دوافع عنصرية، أشعلت غضبا شعبيا أدى إلى اندلاع احتجاجات في شتى أنحاء البلاد، تطالب بوضع حد لعنف الشرطة والعنصرية التي لا يزال كثير من السود يعانون منها.
موضوعات خدمية قد تهمك أيضًا
استثمار 18 مليون دولار لتحديث مطار مقاطعة ويستشستر في نيويورك
انتهاء إضراب الجوع في مركز احتجاز ديلاني هول بنيوارك وسط احتجاجات مستمرة
وزارة الأمن الداخلي تقترح رفع رسوم طلبات التجنيس إلى 1300 دولار في خطوة مثيرة للجدل
كيف تؤثر رواتب 75 ألف دولار على القدرة على شراء منزل في أمريكا 2026
كينيلون بنيوجيرسي تطلق سلسلة دروس يوغا في الهواء الطلق خلال الصيف
تراجع أسعار الذهب والفضة في 2026 وتأثيره على خيارات المستثمرين الأمريكيين
التعليقات (0)
أضف تعليقاً
لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!