إصابة 4 رجال شرطة في إطلاق نار خلال أعمال شغب بسانت لويس الأمريكية
أصيب أربعة من رجال الشرطة، اليوم الثلاثاء، بطلقات نارية خلال أعمال شغب في مدينة سانت لويس، بولاية ميسوري الأمريكية.
ووفقا لصحيفة "سانت لويس ديسباتش" الأمريكية قام محتجون بإطلاق النارعلى الشرطة المحلية بعدما استخدمت الغاز المسيل للدموع وقنابل الصوت لتفريق المتظاهرين.
https://twitter.com/Breaking911/status/1267703207549165568
ويأتي ذلك في وقت تشهد فيه الولايات المتحدة لليوم الرابع على التوالي موجة احتجاجات واسعة، وقعت خلالها مواجهات بين المتظاهرين ورجال الشرطة الأمريكية وكر وفر، كما تخللتها أعمال شغب وسلب ونهب، على خلفية مقتل رجل من أصول أفريقية يدعى جورج فلويد على يد رجل شرطة أبيض.
ودعا الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب السلطات المحلية في الولايات إلى أن تكون أكثر صرامة في التعامل مع المحتجين، مهددا باستخدام "القوة العسكرية غير المحدودة" في حال اقتضت الضرورة ذلك.
كما توعد ترامب من وصفهم بمنظمي الفوضى في البلاد ومنظمة "أنتيفا" بسنوات طويلة في السجن، بعد المظاهرات التي اندلعت في أرجاء البلاد.
موضوعات خدمية قد تهمك أيضًا
حسابات سوق المال تقدم فوائد مرتفعة ومرونة للسعودين في أمريكا
دراسة جديدة تؤكد فعالية لقاحات كوفيد في تقليل الحالات الشديدة بنصفها
نتائج الانتخابات التمهيدية في نيويورك تبرز صراعات داخل الحزب الديمقراطي
مضخة إطارات قوية تخفض سعرها 35% في عروض برايم داي بأمريكا
استثمار 18 مليون دولار لتحديث مطار مقاطعة ويستشستر في نيويورك
انتهاء إضراب الجوع في مركز احتجاز ديلاني هول بنيوارك وسط احتجاجات مستمرة
الأكثر قراءة الآن
مقتل امرأة بطعنات في منزلها بمنطقة باي ريدج في بروكلين
عاصفة مساء الاثنين تهدد مباراة كأس العالم في نيويورك بأمطار ورياح قوية
محاكم الهجرة في نيويورك تعتمد جلسات جماعية لتسريع قرارات الترحيل
هل نيويورك مهددة بأعاصير في موسم الأعاصير الحالي؟
وزارة الأمن الداخلي تقترح رفع رسوم طلبات التجنيس إلى 1300 دولار في خطوة مثيرة للجدل
التعليقات (0)
أضف تعليقاً
لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!