نيويورك نيوز
الرئيسية نيويورك اليوم الولايات المتحدة الجالية العربية خدمات تهمك منوعات
أقسام أخرى
أخبار عربية ودولية أمومة وطفولة تكنولوجيا دليلك النفسي ريجيم وغذاء سياحة وسفر سيارات طب وصحة عروض التسوق عقارات وإسكان مجتمع نيويورك نيوز مقالات رأي نيوجيرسي هجرة ولجوء
الموقع مملوك ويُدار بواسطة NEW YORK NEWS IN ARABIC LLC — كيان إعلامي رقمي أمريكي مسجل برقم 0451351808

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الأساسية لتحسين السرعة وحفظ تفضيلاتك. بالاستمرار، أنت توافق على سياسة الخصوصية.

إصابة 4 رجال شرطة في إطلاق نار خلال أعمال شغب بسانت لويس الأمريكية
الولايات المتحدة

إصابة 4 رجال شرطة في إطلاق نار خلال أعمال شغب بسانت لويس الأمريكية

كتب: نيويورك نيوز 2 يونيو 2020 — 6:51 AM تحديث: 23 يونيو 2026 — 1:12 PM
أصيب أربعة من رجال الشرطة، اليوم الثلاثاء، بطلقات نارية خلال أعمال شغب في مدينة سانت لويس، بولاية ميسوري الأمريكية. ووفقا لصحيفة "سانت لويس ديسباتش" الأمريكية قام محتجون بإطلاق النارعلى الشرطة المحلية بعدما استخدمت الغاز المسيل للدموع وقنابل الصوت لتفريق المتظاهرين. https://twitter.com/Breaking911/status/1267703207549165568 ويأتي ذلك في وقت تشهد فيه الولايات المتحدة لليوم الرابع على التوالي موجة احتجاجات واسعة، وقعت خلالها مواجهات بين المتظاهرين ورجال الشرطة الأمريكية وكر وفر، كما تخللتها أعمال شغب وسلب ونهب، على خلفية مقتل رجل من أصول أفريقية يدعى جورج فلويد على يد رجل شرطة أبيض. ودعا الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب السلطات المحلية في الولايات إلى أن تكون أكثر صرامة في التعامل مع المحتجين، مهددا باستخدام "القوة العسكرية غير المحدودة" في حال اقتضت الضرورة ذلك. كما توعد ترامب من وصفهم بمنظمي الفوضى في البلاد ومنظمة "أنتيفا" بسنوات طويلة في السجن، بعد المظاهرات التي اندلعت في أرجاء البلاد.

التعليقات (0)

أضف تعليقاً

لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!

اشترك في نشرتنا البريدية

احصل على أهم الأخبار مباشرة في بريدك الإلكتروني