نيويورك نيوز
الرئيسية نيويورك اليوم الولايات المتحدة الجالية العربية خدمات تهمك منوعات
أقسام أخرى
أخبار عربية ودولية أمومة وطفولة تكنولوجيا دليلك النفسي ريجيم وغذاء سياحة وسفر سيارات طب وصحة عروض التسوق عقارات وإسكان مجتمع نيويورك نيوز مقالات رأي نيوجيرسي هجرة ولجوء
الموقع مملوك ويُدار بواسطة NEW YORK NEWS IN ARABIC LLC — كيان إعلامي رقمي أمريكي مسجل برقم 0451351808

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الأساسية لتحسين السرعة وحفظ تفضيلاتك. بالاستمرار، أنت توافق على سياسة الخصوصية.

البنتاجون يعلن استبعاد المتعافين من كورونا الانضمام للجيش الأمريكى
الولايات المتحدة

البنتاجون يعلن استبعاد المتعافين من كورونا الانضمام للجيش الأمريكى

كتب: نيويورك نيوز 7 مايو 2020 — 4:49 PM تحديث: 26 يونيو 2026 — 10:15 AM
أعلن مسئول فى وزارة  الدفاع الأمريكية أن الأشخاص الذين تم تأكيد إصابتهم بفيروس كورونا في الماضي لن يتمكنوا من الانضمام إلى الجيش الأمريكي، حيث سيتم اعتبارهم غير مؤهلين، وأكد المسئول بحسب صحيفة "ديلى ميل"أن هناك مذكرة داخلية صدرت تؤكد أن كل من تمت معالجته وأدخل إلى المستشفى بسبب إصابته بالفيروس التاجي سيتم استبعاده طبيا وسيمنع من دخول صفوف الجيش الأمريكي. وأوضحت المذكرة بالتفصيل توجيهات أكثر صرامة، إذ تعتبر كل من أصيب بفيروس كورونا غير مؤهل بشكل دائم للدخول إلى الجيش، حيث حددت المذكرة كيف ينبغي للموظفين في محطات المعالجة التعامل مع المجندين الذين تظهر عليهم أعراض الفيروس، كما تنص المذكرة على أنه  خلال المقابلة والفحص الطبي للمتقدم بطلب الانتساب إلى الجيش، من الرجال والنساء، إذا ثبتت إصابته بفيروس كورونا المستجد عن طريق الاختبار أو التشخيص الطبي، فسيتم استبعاده تماما.

التعليقات (0)

أضف تعليقاً

لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!

اشترك في نشرتنا البريدية

احصل على أهم الأخبار مباشرة في بريدك الإلكتروني