نيويورك نيوز
الرئيسية نيويورك اليوم الولايات المتحدة الجالية العربية خدمات تهمك منوعات
أقسام أخرى
أخبار عربية ودولية أمومة وطفولة تكنولوجيا دليلك النفسي ريجيم وغذاء سياحة وسفر سيارات طب وصحة عروض التسوق عقارات وإسكان مجتمع نيويورك نيوز مقالات رأي نيوجيرسي هجرة ولجوء
الموقع مملوك ويُدار بواسطة NEW YORK NEWS IN ARABIC LLC — كيان إعلامي رقمي أمريكي مسجل برقم 0451351808

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الأساسية لتحسين السرعة وحفظ تفضيلاتك. بالاستمرار، أنت توافق على سياسة الخصوصية.

الصحة الأمريكية تحث المواطنين على الاحتفال بعيد الاستقلال بالمنزل
الولايات المتحدة

الصحة الأمريكية تحث المواطنين على الاحتفال بعيد الاستقلال بالمنزل

كتب: نيويورك نيوز 1 يوليو 2020 — 10:00 PM تحديث: 22 يونيو 2026 — 4:46 PM
حث مسؤولو الصحة في الولايات المتحدة الشعب الأمريكي على التخفيف من خطط الخروج والزيارات خلال عطلة عيد الاستقلال في الرابع من يوليو الجاري بعد بلوغ مستويات الإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) أرقام قياسية أمس حيث سجلت 8 ولايات أعلى عدد إصابات منذ بداية الأزمة. وحذرت سلطات الصحة في ولاية أوريجون المواطنين من الاختلاط خلال العطلة، مؤكدة أن "الحل الآمن هو الاحتفال في المنزل"، بينما أغلقت سلطات مدينة لوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا الشواطئ كما ألغت عروض الألعاب النارية التقليدية في هذا اليوم. وذكرت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية في تقرير على موقعها الإلكتروني الأربعاء أن أغلب المقاطعات والولايات في جميع أنحاء البلاد قدمت النصائح ذاتها وهي إلغاء الاحتفالات حتى العائلية منها والبقاء في المنزل دون زيارات لعدم تحويل الوضع السيء إلى أسوأ. وأشارت الصحيفة إلى أن آفاق تفشي الفيروس في الولايات المتحدة باتت سيئة وتتحول إلى الأسوأ بالفعل، حيث ارتفع عدد الإصابات الجديدة في البلاد بنسبة 82% مقارنة بما قبل أسبوعين، مع تسجيل أكثر من 48 ألف إصابة جديدة أمس الثلاثاء في جميع أنحاء البلاد، وهو رابع رقم قياسي خلال أسبوع واحد.

التعليقات (0)

أضف تعليقاً

لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!

اشترك في نشرتنا البريدية

احصل على أهم الأخبار مباشرة في بريدك الإلكتروني