فاوتشي: كورونا قد يخرج عن السيطرة مجددا في أمريكا
قال انتوني فوتشي، كبير خبراء مكافحة الأمراض المعدية في الولايات المتحدة، إن ارتفاع الإصابات بكورونا الذي أبلغت عنه عدة ولايات قد يخرج عن السيطرة، إذا لم توضع نظم لتعقب المخالطين.
وأوضح فوتشي لشبكة "سي.إن.إن" الإخبارية الأمريكية، أمس الجمعة، أن الولايات المتحدة معرضة لزيادة في عدد الإصابات بعد رفع القيود عن النشاط الاقتصادي.
وأضاف: "عندما تبدأ في رؤية المزيد من الحالات بالمستشفيات، فهذا بالتأكيد علامة تحذير بأنك في موقف تتخذ فيه الاتجاه الخاطئ".
وذكر مسح لوكالة "رويترز"، أن 114 ألف شخص حتى الآن توفوا بفيروس كورونا في الولايات المتحدة.
وتشهد نحو 6 ولايات أمريكية ارتفاعا في عدد مرضى الفيروس داخل المستشفيات.
وأعلنت ولايتا تكساس ونورث كارولينا، أمس الجمعة، عن تسجيل أكبر عدد لمرضى كورونا داخل المستشفيات منذ ظهور الوباء.
وفي وقت سابق، قالت المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها، إن إجمالي عدد المصابين بفيروس كورونا في الولايات المتحدة بلغ مليونين و16027 شخصا، وإجمالي الوفيات 113914 وفاة.
موضوعات خدمية قد تهمك أيضًا
استثمار 18 مليون دولار لتحديث مطار مقاطعة ويستشستر في نيويورك
انتهاء إضراب الجوع في مركز احتجاز ديلاني هول بنيوارك وسط احتجاجات مستمرة
وزارة الأمن الداخلي تقترح رفع رسوم طلبات التجنيس إلى 1300 دولار في خطوة مثيرة للجدل
كيف تؤثر رواتب 75 ألف دولار على القدرة على شراء منزل في أمريكا 2026
كينيلون بنيوجيرسي تطلق سلسلة دروس يوغا في الهواء الطلق خلال الصيف
تراجع أسعار الذهب والفضة في 2026 وتأثيره على خيارات المستثمرين الأمريكيين
الأكثر قراءة الآن
مقتل امرأة بطعنات في منزلها بمنطقة باي ريدج في بروكلين
عاصفة مساء الاثنين تهدد مباراة كأس العالم في نيويورك بأمطار ورياح قوية
محاكم الهجرة في نيويورك تعتمد جلسات جماعية لتسريع قرارات الترحيل
نواب جمهوريون يطالبون حاكمة نيويورك برفض قانون يحذف مصطلحي «أم» و«أب
هل نيويورك مهددة بأعاصير في موسم الأعاصير الحالي؟
التعليقات (0)
أضف تعليقاً
لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!