الولايات المتحدة تدرس السماح بجرعة رابعة من لقاح كورونا
أفادت صحيفة (وول ستريت جورنال) الأمريكية، اليوم السبت، نقلاً عن مصادر مطلعة بأن الجهات التنظيمية الصحية فى الولايات المتحدة تدرس السماح بإعطاء جرعة رابعة محتملة من لقاح كوفيد-19 فى الخريف.
ونقلت الصحيفة عن المصادر - لم تسمها - قولها إن الخطة لا تزال فى مراحلها الأولى، وسيعتمد الترخيص على أن تثبت الدراسات الجارية أن إعطاء جرعة رابعة من شأنه أن يعزز الدفاعات المناعية التي تضاءلت لدى الأشخاص بعد حصولهم على الجرعة المعززة الأولى، وأن يقلل من خطر تعرضهم لأعراض مرضية شديدة.
وأضافت الصحيفة في تقريرها أن إدارة الغذاء والدواء الأمريكية "إف دي إيه" تعكف على مراجعة البيانات للسماح بجرعة معززة ثانية من لقاحي "فايزر/ بيونتك" و"موديرنا".
وذكرت أنه لم يصدر قرار نهائي بعد في هذا الشأن، مشيرة إلى أنه قد يصبح من الضروري إتاحة الجرعة المعززة الثانية في موعد أبكر من الخريف في حال ظهور متحور جديد.
موضوعات خدمية قد تهمك أيضًا
خمسة علامات سيارات بأسعار معقولة أقل من 40 ألف دولار في أمريكا 2026
معاناة معلمات المدارس في نيوجيرسي مع ارتفاع تكاليف المعيشة والعمل الإضافي
محامية تحذر: تسجيل تلقائي للمهاجرين غير الموثقين في نظام التجنيد العسكري الأمريكي الجديد
بلدية بيرناردز في نيوجيرسي تكرم ثلاثة كشافة لبلوغهم رتبة النسر الأعلى
عواصف رعدية وأمطار غزيرة تهدد نيوجيرسي مع ارتفاع درجات الحرارة نهاية الأسبوع
افتتاح منصة مشاهدة بانورامية مجانية في مبنى ديفيد دينكينز بلور مانهاتن
الأكثر قراءة الآن
مقتل شاب في الثامنة عشرة برصاص مسلحين على دراجات نارية في كوينز
إصابة خمسة أشخاص في طعن بمحطة بن ستايشن في مانهاتن واعتقال المشتبه به
حقوق المستأجرين في نيويورك: دليل شامل لحماية السكن وتأمين بيئة آمنة
موجة حر وعواصف رعدية تهدد نيويورك ونيوجيرسي.. الخميس والجمعة ذروة الخطر
توقعات بانخفاض أسعار المنازل في أمريكا مع استمرار ارتفاع معدلات الرهن العقاري
التعليقات (0)
أضف تعليقاً
لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!