نيويورك نيوز
الرئيسية نيويورك اليوم الولايات المتحدة الجالية العربية خدمات تهمك منوعات
أقسام أخرى
أخبار عربية ودولية أمومة وطفولة تكنولوجيا دليلك النفسي ريجيم وغذاء سياحة وسفر سيارات طب وصحة عروض التسوق عقارات وإسكان مجتمع نيويورك نيوز مقالات رأي نيوجيرسي هجرة ولجوء
الموقع مملوك ويُدار بواسطة NEW YORK NEWS IN ARABIC LLC — كيان إعلامي رقمي أمريكي مسجل برقم 0451351808

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الأساسية لتحسين السرعة وحفظ تفضيلاتك. بالاستمرار، أنت توافق على سياسة الخصوصية.

ترامب يدعو لترك نيويورك «تتعفن»
الولايات المتحدة

ترامب يدعو لترك نيويورك «تتعفن»

كتب: نيويورك نيوز 17 أغسطس 2020 — 2:06 PM تحديث: 21 يونيو 2026 — 11:16 PM
شارك الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم الاثنين، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة تدعو السلطاتإلى ترك المدن المؤيدة للحزب الديمقراطي مثل نيويورك "للتعفن" وسط اضطرابات ومظاهرات في العديد من المدن الكبرى بشأن مقتل جورج فلويد في مايو. يأتي ذلك في الوقت الذي ألمح فيه إلى إرسال قوات لجلب "القانون والنظام" إلى المدينة  التي شهدت ارتفاعًا في  معدلات الجريمة وسط جائحة فيروس كورونا الذي أودى حتى الآن بأكثر من 170 ألف أمريكي. في غضون ذلك، وافقت وزارة الداخلية الأمريكية على برنامج تأجير النفط والغاز داخل محمية الحياة البرية الوطنية في القطب الشمالي في ألاسكا يوم الاثنين، بعد أن ألمح ترامب إلى أن إدارته كانت تدرس مقترحات. يأتي ذلك بعد أن قال ترامب اليوم الاثنين إنه يدرس ما إذا كان سيسمح بالتنقيب عن النفط في محمية الحياة البرية الوطنية في القطب الشمالي في ألاسكا، وهي ملجأ بمساحة 19 مليون فدان (7.7 مليون هكتار) ظل محظورًا على التنقيب منذ عقود.

التعليقات (0)

أضف تعليقاً

لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!

اشترك في نشرتنا البريدية

احصل على أهم الأخبار مباشرة في بريدك الإلكتروني