سباق فورمولا E يعود لنيويورك سيتي.. واليوم آخر ميعاد للتذاكر المخفضة
منيرة الجمل – نيويورك نيوز
تعود بطولة FIA Formula E من جديد لشوارع نيويورك سيتي في شهر يوليو/ تموز المقبل.
ويشارك في بطولة سباق السيارات عدد كبير من الفرق مثل أودي سبورت، وبي إم دبليو، ونيسان، وغيرهم.
و2019 هي السنة الثالثة للفورمولا E في مدينة نيويورك ، والسنة الثانية التي تستضيف فيها المدينة سباقات البطولة.
ويفتتح معرض نيويورك الدولي للسيارات الأسبوع المقبل في مركز جافيتس للمؤتمرات ويضم 1000 سيارة وسيارات دفع رباعي وسيارات وشاحنات.
ويستمر سباق فورمولا E لمدة يومين 13 و14 يوليو/ تموز.
واليوم 11 أبريل/ نيسان هو آخر يوم للحصول على تذاكر مخفضة السعر مع فرصة الفوز بعدة جوائز.
ويمكنك حجز التذاكر عبر هذا الرابط
https://www.fiaformulae.com/en/championship/race-calendar/2018-2019/new-york-1-20180212
موضوعات خدمية قد تهمك أيضًا
خمسة علامات سيارات بأسعار معقولة أقل من 40 ألف دولار في أمريكا 2026
معاناة معلمات المدارس في نيوجيرسي مع ارتفاع تكاليف المعيشة والعمل الإضافي
محامية تحذر: تسجيل تلقائي للمهاجرين غير الموثقين في نظام التجنيد العسكري الأمريكي الجديد
بلدية بيرناردز في نيوجيرسي تكرم ثلاثة كشافة لبلوغهم رتبة النسر الأعلى
عواصف رعدية وأمطار غزيرة تهدد نيوجيرسي مع ارتفاع درجات الحرارة نهاية الأسبوع
افتتاح منصة مشاهدة بانورامية مجانية في مبنى ديفيد دينكينز بلور مانهاتن
الأكثر قراءة الآن
مقتل شاب في الثامنة عشرة برصاص مسلحين على دراجات نارية في كوينز
إصابة خمسة أشخاص في طعن بمحطة بن ستايشن في مانهاتن واعتقال المشتبه به
حقوق المستأجرين في نيويورك: دليل شامل لحماية السكن وتأمين بيئة آمنة
موجة حر وعواصف رعدية تهدد نيويورك ونيوجيرسي.. الخميس والجمعة ذروة الخطر
توقعات بانخفاض أسعار المنازل في أمريكا مع استمرار ارتفاع معدلات الرهن العقاري
التعليقات (0)
أضف تعليقاً
لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!