سلطات ICE تعتقل مواطن أمريكي وسط صرخاته : I'm citizen
في واقعة أثارت غضبًا واسعًا، اعتقلت سلطات الهجرة التابعة لإدارة ترامب مواطنًا أمريكيًا مولودًا في ولاية فلوريدا، بزعم أن بطاقة الهوية الفدرالية (REAL ID) التي يحملها "مزورة"، قبل أن يُطلق سراحه بعد ساعات من الاحتجاز، حسبما أفادت قناة Noticias Telemundo.
موضوعات خدمية قد تهمك أيضًا
الذكاء الاصطناعي يخفف أعباء العمل الإدارية خلال إجازات الصيف في الشركات الأمريكية
نيويورك تبدأ مشروع تجديد محطة بن ستايشن بتكلفة 8 مليارات دولار بدعم من ترامب
شركة OpenAI تقدم طلبًا سريًا للاكتتاب العام لتعزيز تمويلها في سباق الذكاء الاصطناعي
بلدية ناتلي في نيوجيرسي تعلن يونيو شهر فخر مجتمع الميم وتؤكد دعمها الكامل
نواب نيوجيرسي يقترحون تمويلًا جديدًا لدعم الإعلام المحلي وPBS عبر مزادات ائتمانات ضريبية
ارتفاع القلق المالي بين الأمريكيين وسط تضخم مرتفع وأسعار وقود متصاعدة
الأكثر قراءة الآن
عاصفة رعدية قوية تهدد منطقة التراي ستيت مساء السبت مع رياح قوية محتملة
إصابة خمسة أشخاص في طعن بمحطة بن ستايشن في مانهاتن واعتقال المشتبه به
مقتل شاب في الثامنة عشرة برصاص مسلحين على دراجات نارية في كوينز
مأساة في نيويورك: رجل عربي يقتل زوجته وأطفاله بعد ساعة من إطلاق النار على صاحب متجر
توقف دعم فدرالي يهدد بتهجير آلاف من سكان نيويورك من مساكنهم المدعومة
التعليقات (0)
أضف تعليقاً
لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!