عمدة نيويورك يمدد حظر التجوال حتى نهاية الأسبوع
أعلن عمدة مدينة نيويورك “بيل دي بلاسيو”، خلال مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء، تمديد حظر التجوال الليلي في المدينة حتى نهاية الأسبوع، وسط الاضطرابات المستمرة بعد مقتل الأمريكي ذو الأصول الأفريقية جورج فلويد.
ويبدأ حظر التجوال من الساعة الثامنة مساءا، حتى الساعة الخامسة صباحا.
وقال “دي بلاسيو”، “سنتخذ خطوات فورية لضمان السلام والنظام اليوم وطوال الأسبوع في نيويورك، سنقوم بتمديد حظر التجول حتى نهاية الأسبوع”.
ويأتي الإعلان عن فرض حظر التجول في وقت انطلقت فيه تظاهرات جديدة، فضلا عن أعمال سلب ونهب للمتاجر، إذ احتشد حوالي ألف شخص في ساحة “تايمز سكوير” مساء الاثنين.
ومنذ الخميس، خرج الآلاف من سكان العديد من المدن الأمريكية، إلى الشوارع، للتعبير عن غضبهم إزاء وحشية الشرطة والعنصرية في البلاد واحتجاجًا على مقتل جورج فلويد على يد شرطة مينيابوليس.
موضوعات خدمية قد تهمك أيضًا
دراسة جديدة تؤكد فعالية لقاحات كوفيد في تقليل الحالات الشديدة بنصفها
نتائج الانتخابات التمهيدية في نيويورك تبرز صراعات داخل الحزب الديمقراطي
مضخة إطارات قوية تخفض سعرها 35% في عروض برايم داي بأمريكا
استثمار 18 مليون دولار لتحديث مطار مقاطعة ويستشستر في نيويورك
انتهاء إضراب الجوع في مركز احتجاز ديلاني هول بنيوارك وسط احتجاجات مستمرة
وزارة الأمن الداخلي تقترح رفع رسوم طلبات التجنيس إلى 1300 دولار في خطوة مثيرة للجدل
الأكثر قراءة الآن
مقتل امرأة بطعنات في منزلها بمنطقة باي ريدج في بروكلين
عاصفة مساء الاثنين تهدد مباراة كأس العالم في نيويورك بأمطار ورياح قوية
محاكم الهجرة في نيويورك تعتمد جلسات جماعية لتسريع قرارات الترحيل
هل نيويورك مهددة بأعاصير في موسم الأعاصير الحالي؟
وزارة الأمن الداخلي تقترح رفع رسوم طلبات التجنيس إلى 1300 دولار في خطوة مثيرة للجدل
التعليقات (0)
أضف تعليقاً
لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!