قفزة جديدة للإصابات بكورونا في ولاية تكساس
بلغ عدد الإصابات بفيروس كورونا في ولاية تكساس مؤشرات قياسية مجددا، مع تسجيل 2166 حالة تتلقى العلاج في المستشفيات، حسبما أفادت صحيفة Texas Tribune نقلا عن سلطات الولاية.
وكانت الصحيفة أوردت، الاثنين الماضي، أن 1935 شخصا يتلقون العلاج من مرض "كوفيد-19" (الذي يسببه فيروس كورونا)، في مستشفيات الولاية، ليرتفع عددهم إلى 2056 يوم الثلاثاء.
وتم تسجيل الذروة السابقة من الإصابات في 5 مايو، عندما أعلنت السلطات أن 1888 حالة من مواطني تكساس تتلقى العلاج في المستشفيات، وازداد هذا المؤشر إلى 2153 حالة يوم الأربعاء، ثم انخفض إلى 2008 حالات وارتفع ليبلغ ذروة جديدة (2166 حالة) اليوم الجمعة.
وكانت Texas Tribune كشفت سابقا أن عدد الإصابات الجديدة بفيروس كورونا في تكساس ازداد بنحو 71% خلال الأسبوعين الأخيرين.
موضوعات خدمية قد تهمك أيضًا
استثمار 18 مليون دولار لتحديث مطار مقاطعة ويستشستر في نيويورك
انتهاء إضراب الجوع في مركز احتجاز ديلاني هول بنيوارك وسط احتجاجات مستمرة
وزارة الأمن الداخلي تقترح رفع رسوم طلبات التجنيس إلى 1300 دولار في خطوة مثيرة للجدل
كيف تؤثر رواتب 75 ألف دولار على القدرة على شراء منزل في أمريكا 2026
كينيلون بنيوجيرسي تطلق سلسلة دروس يوغا في الهواء الطلق خلال الصيف
تراجع أسعار الذهب والفضة في 2026 وتأثيره على خيارات المستثمرين الأمريكيين
الأكثر قراءة الآن
مقتل امرأة بطعنات في منزلها بمنطقة باي ريدج في بروكلين
عاصفة مساء الاثنين تهدد مباراة كأس العالم في نيويورك بأمطار ورياح قوية
محاكم الهجرة في نيويورك تعتمد جلسات جماعية لتسريع قرارات الترحيل
هل نيويورك مهددة بأعاصير في موسم الأعاصير الحالي؟
نواب جمهوريون يطالبون حاكمة نيويورك برفض قانون يحذف مصطلحي «أم» و«أب
التعليقات (0)
أضف تعليقاً
لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!