كومو: طوينا صفحة كورونا وسألتقي ترامب لمناقشة فتح الولاية ونعتزم تسريع إعادة تطوير مطار لاغوارديا
أعلن حاكم نيويورك أندرو كومو، أن معدلات الوفيات والإصابات بكورونا تتراجع في الولاية، مشيرا إلى أنه سيلتقي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لبحث إعادة فتح الولاية.
وقال كومو، إن عدد الوفيات جراء فيروس كورونا يوم 25 مايو، هي 73 حالة مقارنة مع 96 في اليوم السابق.
وبذلك يرتفع عدد الإصابات بفيروس كورونا في الولاية إلى 367625، وعدد الوفيات إلى 29138.
من جهة أخرى، قال حاكم نيويورك، إنه سيسافر إلى واشنطن للاجتماع بالرئيس ترامب يوم الأربعاء، حيث يعتزم مناقشة الاستثمارات الرئيسية في البنية التحتية كوسيلة لتحفيز الاقتصاد.
وأضاف كومو أنه يعتزم "تسريع" إعادة تطوير مطار لاغوارديا كجزء من جهود الدولة لدعم الاقتصاد.
وقال كومو إن نيويورك قلبت في "يوم الذكرى" الذي احتفل به الأمريكيون أمس الاثنين صفحة "كوفيد 19" وستركز على جهود إعادة فتح الولاية.
موضوعات خدمية قد تهمك أيضًا
تطبيق Turo يوفر خيارات تأجير سيارات اقتصادية للسفر الصيفي في أمريكا
كيف تستفيد من شهادة الإيداع بفائدة ثابتة على 75 ألف دولار في 2026
حسابات سوق المال تقدم فوائد مرتفعة ومرونة للسعودين في أمريكا
دراسة جديدة تؤكد فعالية لقاحات كوفيد في تقليل الحالات الشديدة بنصفها
نتائج الانتخابات التمهيدية في نيويورك تبرز صراعات داخل الحزب الديمقراطي
مضخة إطارات قوية تخفض سعرها 35% في عروض برايم داي بأمريكا
الأكثر قراءة الآن
مقتل امرأة بطعنات في منزلها بمنطقة باي ريدج في بروكلين
هل نيويورك مهددة بأعاصير في موسم الأعاصير الحالي؟
عاصفة مساء الاثنين تهدد مباراة كأس العالم في نيويورك بأمطار ورياح قوية
محاكم الهجرة في نيويورك تعتمد جلسات جماعية لتسريع قرارات الترحيل
وزارة الأمن الداخلي تقترح رفع رسوم طلبات التجنيس إلى 1300 دولار في خطوة مثيرة للجدل
التعليقات (0)
أضف تعليقاً
لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!