كومو: نيويورك حاليًا تسجل أدنى معدل انتشار لكورونا في الولايات المتحدة
قال حاكم نيويورك أندرو كومو إن الولاية تسجل حاليا أدنى معدل انتشار لفيروس كورونا المستجد في الولايات المتحدة، في وقت تشهد ولايات فتحت اقتصادها ارتفاعا في الإصابات بالفيروس.
وأوضح كومو أن عدد الأشخاص في المستشفيات ووحدات العناية المركزة يستمر في الانخفاض، ما يمثل "أخبارا سارة" للولاية المهمة.
وأضاف خلال مؤتمره الصحفي اليومي: "لقد تطلب تخفيض الأرقام إلى هذه المستويات وقتا طويلا... الأرقام الآن في معدلات متدنية جدا ولا أعلم إذا ما كانت ستنخفض بشكل أكبر".
وتوفي بالفيروس في الـ24 ساعة الماضية 42 من سكان الولاية، وهو رقم منخفض جدا مقارنة مع ذروة منتصف أبريل التي شهدت تسجيل 800 وفاة يوميا.
موضوعات خدمية قد تهمك أيضًا
استثمار 18 مليون دولار لتحديث مطار مقاطعة ويستشستر في نيويورك
انتهاء إضراب الجوع في مركز احتجاز ديلاني هول بنيوارك وسط احتجاجات مستمرة
وزارة الأمن الداخلي تقترح رفع رسوم طلبات التجنيس إلى 1300 دولار في خطوة مثيرة للجدل
كيف تؤثر رواتب 75 ألف دولار على القدرة على شراء منزل في أمريكا 2026
كينيلون بنيوجيرسي تطلق سلسلة دروس يوغا في الهواء الطلق خلال الصيف
تراجع أسعار الذهب والفضة في 2026 وتأثيره على خيارات المستثمرين الأمريكيين
الأكثر قراءة الآن
مقتل امرأة بطعنات في منزلها بمنطقة باي ريدج في بروكلين
عاصفة مساء الاثنين تهدد مباراة كأس العالم في نيويورك بأمطار ورياح قوية
محاكم الهجرة في نيويورك تعتمد جلسات جماعية لتسريع قرارات الترحيل
هل نيويورك مهددة بأعاصير في موسم الأعاصير الحالي؟
نواب جمهوريون يطالبون حاكمة نيويورك برفض قانون يحذف مصطلحي «أم» و«أب
التعليقات (0)
أضف تعليقاً
لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!