للمرة الأولى منذ منتصف مارس.. لا وفيات بفيروس كورونا في مدينة نيويورك
سجلت مدينة نيويورك نقطة تحول رئيسية في معركتها ضد جائحة فيروس كورونا يوم الأربعاء مع عدم وجود وفيات جديدة مؤكدة من للمرة الأولى منذ 12 مارس/آذار.
ولم تكن هناك وفيات إضافية بين الثلاثاء والأربعاء ، وفقًا لبيانات وزارة الصحة بالمدينة التي يتم الإبلاغ عنها بفاصل زمني على مدار 24 ساعة.
وقالت أفيري كوهين المتحدثة باسم سيتي هول: "في مواجهة التحديات غير العادية ، ذهب سكان نيويورك إلى أبعد الحدود للحفاظ على بعضهم البعض في أمان طوال الأزمة".
وأضافت كوهين: "مع الأمل في الأفق ، سنواصل بذل كل ما في وسعنا لإعادة فتح المدينة بأمان دون إغفال التقدم الذي أحرزناه".
وكان هناك 500 حالة وفاة جديدة كل يوم خلال ذروة الوباء في أوائل أبريل.
وكانت عدد حالات الوفاة المؤكدة في مدينة نيويورك بفيروس كورونا المستجد بلغت 21752 ، منهم 16992 حالة وفاة مؤكدة و 4760 حالة وفاة محتملة.
موضوعات خدمية قد تهمك أيضًا
دراسة جديدة تؤكد فعالية لقاحات كوفيد في تقليل الحالات الشديدة بنصفها
نتائج الانتخابات التمهيدية في نيويورك تبرز صراعات داخل الحزب الديمقراطي
مضخة إطارات قوية تخفض سعرها 35% في عروض برايم داي بأمريكا
استثمار 18 مليون دولار لتحديث مطار مقاطعة ويستشستر في نيويورك
انتهاء إضراب الجوع في مركز احتجاز ديلاني هول بنيوارك وسط احتجاجات مستمرة
وزارة الأمن الداخلي تقترح رفع رسوم طلبات التجنيس إلى 1300 دولار في خطوة مثيرة للجدل
الأكثر قراءة الآن
مقتل امرأة بطعنات في منزلها بمنطقة باي ريدج في بروكلين
عاصفة مساء الاثنين تهدد مباراة كأس العالم في نيويورك بأمطار ورياح قوية
محاكم الهجرة في نيويورك تعتمد جلسات جماعية لتسريع قرارات الترحيل
هل نيويورك مهددة بأعاصير في موسم الأعاصير الحالي؟
وزارة الأمن الداخلي تقترح رفع رسوم طلبات التجنيس إلى 1300 دولار في خطوة مثيرة للجدل
التعليقات (0)
أضف تعليقاً
لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!