الموقع مملوك ويُدار بواسطة NEW YORK NEWS IN ARABIC LLC — كيان إعلامي رقمي أمريكي مسجل برقم 0451351808

يحتفظ الموقع بتفضيلات القراءة في هذا المتصفح، ويستخدم خدمات للقياس والإعلانات. اقرأ سياسة الخصوصية لمعرفة التفاصيل. إغلاق هذا التنبيه لا يغيّر خيارات الموافقة على الإعلانات.

الولايات المتحدة

نيوجيرسي ترفع الحد الأدنى للأجور اعتباراً من 1 يناير 2023

نحو دقيقة قراءة كتب: نيويورك نيوز نُشر: تحديث:
نيوجيرسي ترفع الحد الأدنى للأجور اعتباراً من 1 يناير 2023
من المقرر رفع الحد الأدنى للأجور في ولاية نيوجيرسي إلى 14.13 دولار في الساعة اعتبارا من 1 يناير 2023، وهذا يمثل زيادة قدرها 1.13 دولار عن عام 2022. ويأتي التغيير نتيجة للتشريع الذي تم إقراره في عام 2019، والذي يقضي بزيادة الحد الأدنى للأجور على أساس سنوي بمقدار دولار واحد أو أكثر بما يتماشى مع الزيادة الكبيرة في مؤشر أسعار المستهلك. وعلى الرغم من أن هذه الزيادة ستؤثر على معظم موظفي نيوجيرسي الذين يحصلون على الحد الأدنى للأجور، إلا أنها لا تؤثر عليهم جميعًا، حيث سيرتفع الحد الأدنى للأجور للعمال الموسميين في 1 يناير 2023 إلى 12.93 دولارًا للساعة، بزيادة 1.03 دولارًا عن العام السابق. في حين سيرتفع الحد الأدنى للأجور للعمال الزراعيون إلى 12.01 دولار في الساعة، وبالنسبة للعمال الذين يتلقون إكرامية، سيرتفع الحد الأدنى للأجور إلى 5.26 دولار.

التعليقات (0)

أضف تعليقاً

لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!

اشترك في نشرتنا البريدية

احصل على أهم الأخبار مباشرة في بريدك الإلكتروني