نيويورك تعقم وسائل النقل العام بالأشعة فوق البنفسجية
أعلنت سلطات النقل في مدينة نيويورك الأميركية، أنها ستبدأ اختبار الأشعة فوق البنفسجية لتعقيم قطارات الانفاق والباصات في إطار إجراءات مكافحة كورونا المستجد.
وقد استخدمت الأشعة فوق البنفسجية كمعقم، وأشارت بعض الدراسات إلى أنه يقتل فيروس كورونا.
وسيتم نشر 150 مصباح يبث الأشعة فوق البنفسجية في وسائل النقل العام في نيويورك التي تعتبر عاصمة الاقتصاد الأميركي والتي تضررت بشدة من وباء «كوفيد-19».
موضوعات خدمية قد تهمك أيضًا
أفضل تطبيقات لتوفير الوقود ومكافآت الشراء في أمريكا
جدل في نيويورك حول إعلانات متحف الجنس على حافلات النقل العام
كونيتيكت توزع 4.2 ملايين دولار لدعم وجبات الأطفال خلال الصيف
عوائد شهادات الإيداع 10 آلاف دولار لمدة 3 سنوات في ظل ارتفاع الفائدة
توقعات بأسعار فوائد الرهن العقاري في يوليو وتأثيرها على المشترين والمقترضين
سليت أوتو تطلق أرخص شاحنة كهربائية جديدة بأقل من 25 ألف دولار في أمريكا
الأكثر قراءة الآن
مقتل امرأة بطعنات في منزلها بمنطقة باي ريدج في بروكلين
محكمة الاستئناف تسمح لترامب بتوسيع ترحيل المهاجرين سريعًا داخل الولايات المتحدة
هل نيويورك مهددة بأعاصير في موسم الأعاصير الحالي؟
عاصفة مساء الاثنين تهدد مباراة كأس العالم في نيويورك بأمطار ورياح قوية
وزارة الأمن الداخلي تقترح رفع رسوم طلبات التجنيس إلى 1300 دولار في خطوة مثيرة للجدل
التعليقات (0)
أضف تعليقاً
لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!