وزارة الأمن الداخلي تعلن عن ترحيل 2 مليون مهاجر منذ يناير 2025
أعلنت وزارة الأمن الداخلي الأمريكية (DHS) في بيان رسمي أن أكثر من مليوني مهاجر غير شرعي قد تم إبعادهم أو غادروا الولايات المتحدة طواعية فيما يُعرف بـ "الترحيل الذاتي" منذ 20 يناير 2025. ووفقًا للبيان، فإن الإدارة الحالية في طريقها لترحيل ما يقرب من 600,000 شخص بحلول نهاية العام الأول من ولاية الرئيس ترامب الثانية.
وتفصيلاً، ذكرت الوزارة أن من بين إجمالي المليوني شخص، غادر ما يقرب من 1.6 مليون شخص البلاد طواعية، بينما تم ترحيل أكثر من 400,000 شخص بشكل رسمي من خلال إجراءات الإنفاذ التي تقوم بها إدارة الهجرة والجمارك (ICE). وقد صرحت مساعدة الوزير، تريشيا ماكلولين، قائلة: «الأرقام لا تكذب: تم إبعاد أو ترحيل مليوني مهاجر غير شرعي ذاتيًا في 250 يومًا فقط، مما يثبت أن سياسات الرئيس ترامب وقيادة الوزيرة نويم ناجحة وتجعل المجتمعات الأمريكية آمنة».
وأكدت ماكلولين أن جهود الإنفاذ تركز على "أسوأ الأسوأ" من المهاجرين غير الشرعيين الذين لديهم سجلات جنائية، موجهة رسالة واضحة مفادها: «إما أن ترحلوا طواعية أو تواجهوا الاعتقال والترحيل».
موضوعات خدمية قد تهمك أيضًا
خمسة علامات سيارات بأسعار معقولة أقل من 40 ألف دولار في أمريكا 2026
معاناة معلمات المدارس في نيوجيرسي مع ارتفاع تكاليف المعيشة والعمل الإضافي
محامية تحذر: تسجيل تلقائي للمهاجرين غير الموثقين في نظام التجنيد العسكري الأمريكي الجديد
بلدية بيرناردز في نيوجيرسي تكرم ثلاثة كشافة لبلوغهم رتبة النسر الأعلى
عواصف رعدية وأمطار غزيرة تهدد نيوجيرسي مع ارتفاع درجات الحرارة نهاية الأسبوع
افتتاح منصة مشاهدة بانورامية مجانية في مبنى ديفيد دينكينز بلور مانهاتن
الأكثر قراءة الآن
مقتل شاب في الثامنة عشرة برصاص مسلحين على دراجات نارية في كوينز
إصابة خمسة أشخاص في طعن بمحطة بن ستايشن في مانهاتن واعتقال المشتبه به
حقوق المستأجرين في نيويورك: دليل شامل لحماية السكن وتأمين بيئة آمنة
موجة حر وعواصف رعدية تهدد نيويورك ونيوجيرسي.. الخميس والجمعة ذروة الخطر
توقعات بانخفاض أسعار المنازل في أمريكا مع استمرار ارتفاع معدلات الرهن العقاري
التعليقات (0)
أضف تعليقاً
لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!