نيويورك نيوز
الرئيسية نيويورك اليوم الولايات المتحدة الجالية العربية خدمات تهمك منوعات
أقسام أخرى
أخبار عربية ودولية أمومة وطفولة تكنولوجيا دليلك النفسي ريجيم وغذاء سياحة وسفر سيارات طب وصحة عروض التسوق عقارات وإسكان مجتمع نيويورك نيوز مقالات رأي نيوجيرسي هجرة ولجوء
الموقع مملوك ويُدار بواسطة NEW YORK NEWS IN ARABIC LLC — كيان إعلامي رقمي أمريكي مسجل برقم 0451351808

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الأساسية لتحسين السرعة وحفظ تفضيلاتك. بالاستمرار، أنت توافق على سياسة الخصوصية.

وزير الصحة الأمريكي يعلق على لقاح كورونا الروسي : «هذا ليس سباقا على المركز الأول»
الولايات المتحدة

وزير الصحة الأمريكي يعلق على لقاح كورونا الروسي : «هذا ليس سباقا على المركز الأول»

كتب: نيويورك نيوز 12 أغسطس 2020 — 7:40 PM تحديث: 22 يونيو 2026 — 12:25 AM
شكك وزير الصحة الأمريكي، أليكس عازار، اليوم الأربعاء، في إعلان روسيا تطوير "سبوتنيك" أول لقاح في العالمضد فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19،  مشيرا إلى نقص المعطيات من تجاربه الأولى، ومشيرًا إلى السرعة التي تم بها الإعلان عن اللقاح، وفق ما ذكرت صحف أمريكية. وعبر الوزير أليكس عازار عن تلك المخاوف الأربعاء في ختام زيارة استمرت 3 أيام إلى تايوان. وقال للصحفيين في مؤتمر بالهاتف: "من المهم أن نوفر لقاحات آمنة وفاعلة وأن تكون المعطيات شفافة هذا ليس سباقا على المركز الأول". وأضاف: "أشير إلى أن 2 من اللقاحات الأميركية الستة التي استثمرنا فيها، دخلت قبل أسابيع المرحلة الثالثة من التجارب السريرية التي بدأها للتو اللقاح الروسي". وتابع: "لم يتم الكشف عن معطيات التجارب الأولى في روسيا، إنها غير شفافة". وأعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أمس عن نجاح التجارب لأول لقاح كورونا في العالم، وإنه يوفر "مناعة مستدامة" ضد الفيروس.

التعليقات (0)

أضف تعليقاً

لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!

اشترك في نشرتنا البريدية

احصل على أهم الأخبار مباشرة في بريدك الإلكتروني