حاكم ولاية أمريكية يعلن إصابته بفيروس كورونا
أعلن حاكم ولاية أوكلاهوما الأمريكية، كيفين ستيت، اليوم، الاربعاء، إصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).
وأوضح حاكم الولاية الأمريكية - في تصريحات حسبما نقلت شبكة "سي إن إن" الإخبارية الأمريكية اليوم ،الأربعاء، أنه أجرى الاختبار الطبي الخاص بالفيروس أمس ،الثلاثاء، مضيفاً أنه يشعر بحالة صحية جيدة مع بعض الآلام.
وأكد المسؤول الأمريكي أنه سيقوم بعزل نفسه في منزله.
يُشار إلى أن عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا داخل ولاية أوكلاهوما يتخطى 20 ألف شخص.
موضوعات خدمية قد تهمك أيضًا
تراجع أسعار الذهب والفضة في 2026 وتأثيره على خيارات المستثمرين الأمريكيين
المرشح دان جولدمان يتصدر السباق الديمقراطي في الدائرة العاشرة بنيويورك
استطلاع يكشف استياء ناخبي نيويورك من قيادات الحزب الديمقراطي ورغبتهم في التغيير
انتهاء الحجر الصحي لمصابي فيروس هانتا على متن سفينة سياحية في أمريكا
فورد تتصدر استدعاءات السيارات في 2026 بأكثر من 50 حالة حتى الآن
عمدة مانهاتن يصوت مبكرًا ويدعم مرشحين تقدميين في انتخابات نيويورك التمهيدية
التعليقات (0)
أضف تعليقاً
لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!