ارتفاع عدد الوفيات في الولايات المتحدة جراء كورونا لـ6 أشخاص
أعلنت السلطات الأمريكية، اليوم الاثنين، وفاة أربعة أشخاص متأثرين بفيروس كورونا في ولاية واشنطن ، مما رفع عدد القتلى في البلاد إلى ستة أشخاص جراء الفيروس المستجد.
وقال المسؤولون إن جميع الضحايا حتى الآن في ولاية واشنطن، خمسة منهم توفوا في مقاطعة كينج بينما توفي السادس في مقاطعة سنوهوميش.
وقال باحثون طبيون إنه يبدو أن الفيروس كان ينتشر بصمت في الولاية منذ ستة أسابيع تقريبًا قبل أن يتم إعلان أول ضحية هناك خلال عطلة نهاية الأسبوع.
وأشارت وسائل إعلام أمريكية الى وجود عدد من الإصابات في الولايات المتحدة من دون أن تتبين في الأيام الأخيرة أي صلة للعديد من المرضى ببؤرة محددة للوباء، ما يوحي أن الفيروس يتفشى.
وفرضت الولايات المتحدة قيودا على المسافرين الذين زاروا إيران وأوصت بعدم السفر إلى مراكز تفشي الوباء في الصين إيطاليا وكوريا الجنوبية.
وتجاوز عدد الوفيات على مستوى العالم جراء تفشي فيروس كورونا المستجد ثلاثة آلاف، بعد تسجيل الصين الاثنين 42 حالة وفاة جديدة.
وكان الرئيس دونالد ترامب قد عين الأسبوع الماضي نائبه مايك بنس، منسقا لجهود الحكومة في مواجهة تفشي فيروس كورونا.
وقال الرجلان في مؤتمر صحفي بالبيت الأبيض إن مخاطر الإصابة بالفيروس التي تحدق بالشعب الأمريكي لا تزال منخفضة للغاية.
موضوعات خدمية قد تهمك أيضًا
احتفالات جماهير إنجلترا في مانهاتن بعد الفوز بكأس العالم على بنما
تشخيص نادر لحالة كلوية نادرة في عائلة أمريكية وتأخر العلاج
متحف كيلر تافيرن في كونيتيكت يحتفي بقراءة إعلان استقلال أمريكا الـ250
كيف تستفيد من قيمة منزلك لبناء صندوق طوارئ في ظل ارتفاع التضخم
كيف تستفيد من حساب شهادة الإيداع 800 دولار في 2026 بأفضل عائد
هيونداي تستدعي أكثر من 96 ألف سيارة بسبب خلل في لوحة العدادات الرقمية
الأكثر قراءة الآن
مواعيد وأماكن عروض الألعاب النارية في نيويورك ونيوجيرسي للاحتفال بعيد الاستقلال 2026
جدل في نيويورك حول إعلانات متحف الجنس على حافلات النقل العام
مجلس نيويورك يقر تجميد إيجارات مليون شقة مستقرة لتخفيف الأعباء
القبض على مشتبه به في نيوجيرسي بعد ضبط أكثر من 100 جهاز متفجر منزلي الصنع
افتتاح حمامات السباحة الخارجية في نيويورك لجميع الأحياء بدءًا من السبت
التعليقات (0)
أضف تعليقاً
لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!