تسجيل ثاني حالة إصابة بفيروس «كورونا» في الولايات المتحدة
أعلنت السلطات الأمريكية عن تسجيل حالة ثانية للإصابة بنوع جديد من فيروس “كورونا” في أراضي الولايات المتحدة.
وقالت مصلحة مراكز مكافحة الأمراض والوقاية، في بيان أصدرته اليوم الجمعة، إن الأطباء سجلوا إصابة بالفيروس لدى شخص قدم إلى مدينة شيكاغو الأمريكية من مدينة يوهان الصينية، التي تعتبر مصدرا لتفشي السلالة الجديدة.
وأوضحت المصلحة أنها وضعت 63 شخصا من 22 ولاية أمريكية قيد الفحص الطبي، وتم حتى الآن تأكيد حالتين للإصابة بالفيروس، فيما حددت التحليلات عدم وجود أعراضه لدى 11 آخرين.
وأكدت السلطات الصينية، في وقت سابق، تفشي نوع جديد من فيروس “كورونا”، منذ أواخر ديسمبر العام الماضي، أطلق عليه اسم “2019-nCoV” ويتسبب بمرض الالتهاب الرئوي.
وحتى مساء الجمعة، سجلت الصين أكثر من 830 حالة إصابة مؤكدة بالنوع الجديد لفيروس “كورونا” بينها 26 حالة وفاة، كما ظهرت حالات مؤكدة في الولايات المتحدة وسنغافورة واليابان وكوريا الجنوبية وفيتنام وتايلاند وهونغ كونغ وماكاو وتايوان.
موضوعات خدمية قد تهمك أيضًا
هوندا تطور مقطورة تخييم تناسب السيارات الصغيرة في أمريكا
احتفالات جماهير إنجلترا في مانهاتن بعد الفوز بكأس العالم على بنما
تشخيص نادر لحالة كلوية نادرة في عائلة أمريكية وتأخر العلاج
متحف كيلر تافيرن في كونيتيكت يحتفي بقراءة إعلان استقلال أمريكا الـ250
كيف تستفيد من قيمة منزلك لبناء صندوق طوارئ في ظل ارتفاع التضخم
كيف تستفيد من حساب شهادة الإيداع 800 دولار في 2026 بأفضل عائد
الأكثر قراءة الآن
مواعيد وأماكن عروض الألعاب النارية في نيويورك ونيوجيرسي للاحتفال بعيد الاستقلال 2026
جدل في نيويورك حول إعلانات متحف الجنس على حافلات النقل العام
مجلس نيويورك يقر تجميد إيجارات مليون شقة مستقرة لتخفيف الأعباء
القبض على مشتبه به في نيوجيرسي بعد ضبط أكثر من 100 جهاز متفجر منزلي الصنع
طالب في ستاتن آيلاند يرفع علم فلسطين في حفل تخرجه ويثير جدلاً واسعاً
التعليقات (0)
أضف تعليقاً
لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!