نيويورك نيوز
الرئيسية نيويورك اليوم الولايات المتحدة الجالية العربية خدمات تهمك منوعات
أقسام أخرى
أخبار عربية ودولية أمومة وطفولة تكنولوجيا دليلك النفسي ريجيم وغذاء سياحة وسفر سيارات طب وصحة عروض التسوق عقارات وإسكان مجتمع نيويورك نيوز مقالات رأي نيوجيرسي هجرة ولجوء
الموقع مملوك ويُدار بواسطة NEW YORK NEWS IN ARABIC LLC — كيان إعلامي رقمي أمريكي مسجل برقم 0451351808

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الأساسية لتحسين السرعة وحفظ تفضيلاتك. بالاستمرار، أنت توافق على سياسة الخصوصية.

لماذا سميت أمريكا بهذا الاسم ؟
منوعات

لماذا سميت أمريكا بهذا الاسم ؟

كتب: نيويورك نيوز 14 يناير 2021 — 8:54 PM تحديث: 21 يونيو 2026 — 12:18 PM
تُعدّ الولايات المُتّحدة الأمريكيّة جمهوريّة دستوريّة اتّحاديّة. وتضمّ 50 ولاية تقع مُعظمها في قارّة أمريكا الشماليّة، حيث تقع واشنطن العاصمة و48 ولاية أُخری بين المُحيط الأطلسيّ والمُحيط الهادئ. وتشترك في حدودها مع كندا والمكسيك، لكن هل تعرف لماذا سميت أمريكا بهذا الإسم؟ .. يعود اسم أمريكا نسبة إلى البحار الإيطالي أمريجو فيسبوتشى، والذي ولد في عام 1454م، وتوفي في سنة 1512م، وقد قام بالعديد من الرحلات البحرية الاستكشافية، ومن أهمّها الرحلة التي قام بها في عام 1500م، تحت رعاية البرتغال. وقد وصل أمريجو للمرة الأولى إلى ساحل البرازيل، واكتشف نهر بليت، وقد أدرك أنّ هناك أرض جديدة ليست من قارة آسيا، وفي عام 1507م اقترح الناس أن تسمّى هذه الأرض الجديدة باسم أمريكا نسبة إلى أميرجو.

التعليقات (0)

أضف تعليقاً

لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!

اشترك في نشرتنا البريدية

احصل على أهم الأخبار مباشرة في بريدك الإلكتروني