نائب حاكم نيويورك يسلم نفسه للشرطة على خلفية قضية تتعلق بالفساد
سلم نائب حاكم ولاية نيويورك الديمقراطي براين بنجامن نفسه للشرطة الفدرالية، ومثل أمام قاض في إطار قضية فساد، وفق ما ذكر مكتب المدعي العام في بيان.
وقال مكتب المدعي العام الأمريكي للمنطقة الجنوبية لنيويورك في البيان إن "بريان بنجامين (45 عاما)، نائب حاكم ولاية نيويورك، متهم بالفساد ومخالفات أخرى ذات صلة"، مشيرا إلى أن بنجامين "قصد مكتب التحقيقات الفدرالي في مانهاتن هذا الصباح" ومثل أمام قاض فدرالي.
والمسؤول المنتخب متهم خصوصا بأنه "استخدم نفوذه"، منذ العام 2019 كنائب في برلمان الولاية من أجل "تحويل إعانة تديرها الولاية (نيويورك) إلى منظمة يسيطر عليها مستثمر عقاري لقاء تبرعات" لصالح حملته ليتم انتخابه في عام 2021 كمراقب مالي لمدينة نيويورك.
تم دفع الإعانة البالغة 50 ألف دولار إلى منظمة لا تبغى الربح يسيطر عليها المستثمر العقاري.
كذلك يتهم بنجامين بتقديم وثائق مزورة عند إعلان ترشحه لمنصب نائب الحاكم في انتخابات 2022 ، و"الانخراط في سلسلة من الأكاذيب والخداع لتغطية آلية الفساد".
وهو يواجه عقوبة السجن لمدة تصل إلى عشر سنوات بتهمة الفساد، وما يصل إلى 20 عاما في التهم الأخرى، وخصوصا تزوير الوثائق.
تولى بنجامن منصب نائب حاكم نيويورك في أغسطس الماضي خلفا لكاثي هوشول التي أصبحت حاكمة الولاية نفسها بعد استقالة سلفها أندرو كومو المتهم باعتداءات جنسية.
موضوعات خدمية قد تهمك أيضًا
تطبيق Turo يوفر خيارات تأجير سيارات اقتصادية للسفر الصيفي في أمريكا
كيف تستفيد من شهادة الإيداع بفائدة ثابتة على 75 ألف دولار في 2026
حسابات سوق المال تقدم فوائد مرتفعة ومرونة للسعودين في أمريكا
دراسة جديدة تؤكد فعالية لقاحات كوفيد في تقليل الحالات الشديدة بنصفها
نتائج الانتخابات التمهيدية في نيويورك تبرز صراعات داخل الحزب الديمقراطي
مضخة إطارات قوية تخفض سعرها 35% في عروض برايم داي بأمريكا
الأكثر قراءة الآن
مقتل امرأة بطعنات في منزلها بمنطقة باي ريدج في بروكلين
عاصفة مساء الاثنين تهدد مباراة كأس العالم في نيويورك بأمطار ورياح قوية
هل نيويورك مهددة بأعاصير في موسم الأعاصير الحالي؟
محاكم الهجرة في نيويورك تعتمد جلسات جماعية لتسريع قرارات الترحيل
وزارة الأمن الداخلي تقترح رفع رسوم طلبات التجنيس إلى 1300 دولار في خطوة مثيرة للجدل
التعليقات (0)
أضف تعليقاً
لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!