«أبل» تضيف ميزة جديدة في تحديث أيفون بسبب كورونا
بعد أزمة كورونا التي أجبرت غالبية السكان على ارتداء الكمامات، ما أدى لصعوبة في فتح أجهزة أبل من دون خلعها للتعرف على الوجه، قامت الشركة الأمريكية بإضافة ميزة لإلغاء قفل شاشة جهاز آيفون دون الحاجة إلى نزع القناع الطبي.
وحسب ما نشره موقع "Tech Crunch" الأمريكي قام المستخدمون بالإبلاغ عن خاصية جديدة دقيقة في أحدث إصدار للمطورين من نظام التشغيل iOS 13.5 يجعل من السهل إلغاء قفل شاشة جهاز آيفون دون الحاجة إلى نزع القناع الطبي عن الوجه.
https://twitter.com/_inside/status/1255554064454168576
وفي مقاطع فيديو نشرت على "تويتر" تم إظهار أجهزة أبل بتقنية بصمة الوجه تتحول إلى شاشة الدخول بالرمز السري إذا رصدت ارتداء المستخدم قناعاً طبياً.
يذكر أن أبل كانت قد أعلنت سابقا تأجيل الإنتاج الضخم لهواتف آيفون "الرائد" الخاص بها لعام 2020 لمدة شهر تقريبًا بسبب المشاكل الناجمة عن انتشار الفيروس التاجي.
موضوعات خدمية قد تهمك أيضًا
رجل أعمال من لونغ آيلاند بمتلازمة داون يفتتح أول متجر للأحذية الملونة
جي إم سي تكشف عن تصميم ومزايا جديدة لشاحنة سييرا 1500 موديل 2027
لاند روفر تستدعي أكثر من 250 ألف سيارة بسبب خلل في وسائد الهواء
دراسة بريطانية تؤكد ندرة الآثار الجانبية الخطيرة لأدوية الستاتين على العضلات
مستشفى مونتيفيوري ماونت فيرنون يوسع قسم الطوارئ بتمويل حكومي بقيمة 41 مليون دولار
تويوتا ولكزس وسوبارو تستدعي أكثر من 20 ألف سيارة كهربائية في أمريكا بسبب خلل تقني
الأكثر قراءة الآن
مواعيد وأماكن عروض الألعاب النارية في نيويورك ونيوجيرسي للاحتفال بعيد الاستقلال 2026
محكمة الاستئناف تسمح لترامب بتوسيع ترحيل المهاجرين سريعًا داخل الولايات المتحدة
جدل في نيويورك حول إعلانات متحف الجنس على حافلات النقل العام
هل نيويورك مهددة بأعاصير في موسم الأعاصير الحالي؟
مجلس نيويورك يقر تجميد إيجارات مليون شقة مستقرة لتخفيف الأعباء
التعليقات (0)
أضف تعليقاً
لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!