نيويورك نيوز
الرئيسية نيويورك اليوم الولايات المتحدة الجالية العربية خدمات تهمك منوعات
أقسام أخرى
أخبار عربية ودولية أمومة وطفولة تكنولوجيا دليلك النفسي ريجيم وغذاء سياحة وسفر سيارات طب وصحة عروض التسوق عقارات وإسكان مجتمع نيويورك نيوز مقالات رأي نيوجيرسي هجرة ولجوء
الموقع مملوك ويُدار بواسطة NEW YORK NEWS IN ARABIC LLC — كيان إعلامي رقمي أمريكي مسجل برقم 0451351808

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الأساسية لتحسين السرعة وحفظ تفضيلاتك. بالاستمرار، أنت توافق على سياسة الخصوصية.

إصابة عضو في مجلس الشيوخ الأمريكي بفيروس كورونا
الولايات المتحدة

إصابة عضو في مجلس الشيوخ الأمريكي بفيروس كورونا

كتب: نيويورك نيوز 22 مارس 2020 — 5:31 PM تحديث: 27 يونيو 2026 — 1:14 AM
أعلن عضو مجلس الشيوخ الأمريكي راند بول الأحد إصابته بفيروس كورونا المستجد، بعد خضوعه للفحص الطبي. ونشر حسابه الرسمي على تويتر تغريدة جاء فيها "السيناتور راند بول أصيب بكوفيد-19، وهو في حالة جيدة ويخضع للحجر الصحي." https://twitter.com/RandPaul/status/1241780756617273345 وأضافت التغريدة أن بول لم تبد عليه أعراض المرض، إلا أنه قد تم اختباره بسبب سفرياته المطولة والمحافل التي حضرها، كما أنه لم يكن على علم أنه تواصل مع أي شخص مصاب بالفيروس. وقالت تغريدة أخرى إن بول يتوقع له أن يعود إلى مجلس الشيوخ بعد انتهاء فترة الحجر الصحي، وسيستمر في العمل من أجل سكان ولاية كنتاكي في هذ الوقت الصعب. وأشارت التغريدة إلى أن مكتب بول بالعاصمة واشنطن قد بدأ العمل عن بعد، وبالتالي لا يوجد أي موظف تقريبا على اتصال بالسيناتور.

التعليقات (0)

أضف تعليقاً

لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!

اشترك في نشرتنا البريدية

احصل على أهم الأخبار مباشرة في بريدك الإلكتروني