البنتاجون يعلن استبعاد المتعافين من كورونا الانضمام للجيش الأمريكى
أعلن مسئول فى وزارة الدفاع الأمريكية أن الأشخاص الذين تم تأكيد إصابتهم بفيروس كورونا في الماضي لن يتمكنوا من الانضمام إلى الجيش الأمريكي، حيث سيتم اعتبارهم غير مؤهلين، وأكد المسئول بحسب صحيفة "ديلى ميل"أن هناك مذكرة داخلية صدرت تؤكد أن كل من تمت معالجته وأدخل إلى المستشفى بسبب إصابته بالفيروس التاجي سيتم استبعاده طبيا وسيمنع من دخول صفوف الجيش الأمريكي.
وأوضحت المذكرة بالتفصيل توجيهات أكثر صرامة، إذ تعتبر كل من أصيب بفيروس كورونا غير مؤهل بشكل دائم للدخول إلى الجيش، حيث حددت المذكرة كيف ينبغي للموظفين في محطات المعالجة التعامل مع المجندين الذين تظهر عليهم أعراض الفيروس، كما تنص المذكرة على أنه خلال المقابلة والفحص الطبي للمتقدم بطلب الانتساب إلى الجيش، من الرجال والنساء، إذا ثبتت إصابته بفيروس كورونا المستجد عن طريق الاختبار أو التشخيص الطبي، فسيتم استبعاده تماما.
موضوعات خدمية قد تهمك أيضًا
رجل أعمال من لونغ آيلاند بمتلازمة داون يفتتح أول متجر للأحذية الملونة
جي إم سي تكشف عن تصميم ومزايا جديدة لشاحنة سييرا 1500 موديل 2027
لاند روفر تستدعي أكثر من 250 ألف سيارة بسبب خلل في وسائد الهواء
دراسة بريطانية تؤكد ندرة الآثار الجانبية الخطيرة لأدوية الستاتين على العضلات
مستشفى مونتيفيوري ماونت فيرنون يوسع قسم الطوارئ بتمويل حكومي بقيمة 41 مليون دولار
تويوتا ولكزس وسوبارو تستدعي أكثر من 20 ألف سيارة كهربائية في أمريكا بسبب خلل تقني
الأكثر قراءة الآن
مواعيد وأماكن عروض الألعاب النارية في نيويورك ونيوجيرسي للاحتفال بعيد الاستقلال 2026
محكمة الاستئناف تسمح لترامب بتوسيع ترحيل المهاجرين سريعًا داخل الولايات المتحدة
جدل في نيويورك حول إعلانات متحف الجنس على حافلات النقل العام
هل نيويورك مهددة بأعاصير في موسم الأعاصير الحالي؟
مجلس نيويورك يقر تجميد إيجارات مليون شقة مستقرة لتخفيف الأعباء
التعليقات (0)
أضف تعليقاً
لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!