البنتاغون: يمكننا إجراء تجربة نووية خلال أشهر
قال دريو والتر النائب الأول لمساعد وزير الدفاع الأمريكي، إن الولايات المتحدة ستكون مستعدة لإجراء تجربة نووية في غضون بضعة أشهر، إذا صدرت تعليمات بذلك من الرئيس دونالد ترامب.
ونقلت صحيفة Defense News، عن المسؤول الأمريكي، قوله إن هذه التجربة "يمكن أن تتم بسرعة نسبية"، وإن تنفيذها "يصبح ممكنا خلال أشهر، إذا أوعز رئيس البلاد بذلك".
وكانت صحيفة "واشنطن بوست" أفادت في 22 مايو/أيار، بأن الولايات المتحدة تناقش إمكانية إجراء أول تجربة نووية منذ عام 1992.
ووفقا للصحيفة، أثيرت هذه القضية في 15 مايو/ أيار في اجتماع للمسؤولين الأمريكيين من الوزارات والمؤسسات ذات العلاقة بقضايا الأمن القومي.
ولم يتم التوصل إلى اتفاق لإجراء الاختبار في ذلك الوقت. وقال أحد المسؤولين للصحيفة، إن المناقشات لا تزال مستمرة.
موضوعات خدمية قد تهمك أيضًا
كيف تستفيد من شهادة الإيداع بفائدة ثابتة على 75 ألف دولار في 2026
حسابات سوق المال تقدم فوائد مرتفعة ومرونة للسعودين في أمريكا
دراسة جديدة تؤكد فعالية لقاحات كوفيد في تقليل الحالات الشديدة بنصفها
نتائج الانتخابات التمهيدية في نيويورك تبرز صراعات داخل الحزب الديمقراطي
مضخة إطارات قوية تخفض سعرها 35% في عروض برايم داي بأمريكا
استثمار 18 مليون دولار لتحديث مطار مقاطعة ويستشستر في نيويورك
الأكثر قراءة الآن
مقتل امرأة بطعنات في منزلها بمنطقة باي ريدج في بروكلين
عاصفة مساء الاثنين تهدد مباراة كأس العالم في نيويورك بأمطار ورياح قوية
هل نيويورك مهددة بأعاصير في موسم الأعاصير الحالي؟
محاكم الهجرة في نيويورك تعتمد جلسات جماعية لتسريع قرارات الترحيل
وزارة الأمن الداخلي تقترح رفع رسوم طلبات التجنيس إلى 1300 دولار في خطوة مثيرة للجدل
التعليقات (0)
أضف تعليقاً
لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!