السفارة الأمريكية فى القاهرة عن احتجاجات العنصرية: يجب ألا نتظاهر أننا سعداء بحكومتنا
حرصت الصفحة الرسمية للسفارة الأمريكية بالقاهرة، على توجيه رسالة لكل المتظاهرين الأمريكيين الذين ينددون بالعنصرية التي يتعرض لها أصحاب البشرة السمراء، بعد مقتل جورج فلويد في مدينة مينيابوليس الأمريكية.
وقالت الصفحة الرسمية للسفارة الأمريكية بالقاهرة عبر فيس بوك، "يجب علينا ألا نتظاهر بأننا دائمًا متفقين مع حكومتنا أو سعداء بها، وإنما مسؤوليتنا هي طرح الأسئلة".
واستعانت السفارةفي رسالتها بمقال للشاعرة إليزابيث ألكزندر، حينما كانت تشغل منصب رئيسة قسم الدراسات الأميركية الأفريقية في جامعة ييل، وهي الآن تشغل منصب رئيس مؤسسة أندرو دبليو ميلون، وهي أكبر مؤسسة في أميركا تمول الفن والثقافة، والتي تحدثت من خلاله عن تاريخ الأمريكيين في المظاهرات والاحتاجاجات على مدار العصور.
وفي وقت سابق من السبت الماضي، أعلنت السلطات أن رجلا يبلغ من العمر 19 عاما قتل، وأن شخصا آخر فى حالة حرجة بعد إطلاق نار قبل الفجر في منطقة سياتل بالولايات المتحدة.
وقالت الشرطة في بيان على تويتر، إن إطلاق النار وقع في حوالى الساعة الثالثة صباحًا في المنطقة القريبة من وسط المدينة المعروفة باسم تشاز، وهو اختصار لـ"منطقة كابيتول هيل ذاتية الحكم".
موضوعات خدمية قد تهمك أيضًا
استثمار 18 مليون دولار لتحديث مطار مقاطعة ويستشستر في نيويورك
انتهاء إضراب الجوع في مركز احتجاز ديلاني هول بنيوارك وسط احتجاجات مستمرة
وزارة الأمن الداخلي تقترح رفع رسوم طلبات التجنيس إلى 1300 دولار في خطوة مثيرة للجدل
كيف تؤثر رواتب 75 ألف دولار على القدرة على شراء منزل في أمريكا 2026
كينيلون بنيوجيرسي تطلق سلسلة دروس يوغا في الهواء الطلق خلال الصيف
تراجع أسعار الذهب والفضة في 2026 وتأثيره على خيارات المستثمرين الأمريكيين
الأكثر قراءة الآن
مقتل امرأة بطعنات في منزلها بمنطقة باي ريدج في بروكلين
عاصفة مساء الاثنين تهدد مباراة كأس العالم في نيويورك بأمطار ورياح قوية
محاكم الهجرة في نيويورك تعتمد جلسات جماعية لتسريع قرارات الترحيل
نواب جمهوريون يطالبون حاكمة نيويورك برفض قانون يحذف مصطلحي «أم» و«أب
هل نيويورك مهددة بأعاصير في موسم الأعاصير الحالي؟
التعليقات (0)
أضف تعليقاً
لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!