المستشار الاقتصادي للبيت الأبيض: لا نخشى من موجة ثانية لكورونا
أكد لاري كودلو، المستشار الاقتصادي بالبيت الأبيض، أن الإدارة الأمريكية لا تشعر بقلق من حدوث موجة ثانية لفيروس كورونا، حسبما ذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال".
نقلت صحيفة "وول ستريت جورنال" عن تسجيل أن كودلو، وهو مدير المجلس الاقتصادي الوطني بالبيت الأبيض، قال أمس الجمعة خلال اجتماع افتراضي خاص لعملاء أحد المصارف الاستثمارية: "القصة هي وجود بعض البؤر للفيروس، ويمكن السيطرة عليها".
وذكر مستشار ترمب ارتفاع حالات الإصابة بكوفيد-19 في ولايتي كارولينا الجنوبية وأريزونا، مشيرا إلى أن هذا الأمر مرتبط بالزيادة الملموسة لعدد الاختبارات وليس بـ"موجة ثانية" للوباء.
وقال: "الخبراء لا يرون أي موجة ثانية. اسمحو لي أن أكرر - ليس هناك أي موجة ثانية".
وحسب جامعة "جونز هوبكنز"، فإن حصيلة الإصابات بالفيروس التاجي الجديد في الولايات المتحدة حتى اليوم تجاوزت مليوني حالة، بينها أكثر من 114 ألف حالة وفاة.
موضوعات خدمية قد تهمك أيضًا
استثمار 18 مليون دولار لتحديث مطار مقاطعة ويستشستر في نيويورك
انتهاء إضراب الجوع في مركز احتجاز ديلاني هول بنيوارك وسط احتجاجات مستمرة
وزارة الأمن الداخلي تقترح رفع رسوم طلبات التجنيس إلى 1300 دولار في خطوة مثيرة للجدل
كيف تؤثر رواتب 75 ألف دولار على القدرة على شراء منزل في أمريكا 2026
كينيلون بنيوجيرسي تطلق سلسلة دروس يوغا في الهواء الطلق خلال الصيف
تراجع أسعار الذهب والفضة في 2026 وتأثيره على خيارات المستثمرين الأمريكيين
الأكثر قراءة الآن
مقتل امرأة بطعنات في منزلها بمنطقة باي ريدج في بروكلين
عاصفة مساء الاثنين تهدد مباراة كأس العالم في نيويورك بأمطار ورياح قوية
محاكم الهجرة في نيويورك تعتمد جلسات جماعية لتسريع قرارات الترحيل
نواب جمهوريون يطالبون حاكمة نيويورك برفض قانون يحذف مصطلحي «أم» و«أب
هل نيويورك مهددة بأعاصير في موسم الأعاصير الحالي؟
التعليقات (0)
أضف تعليقاً
لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!