نيويورك نيوز
الرئيسية نيويورك اليوم الولايات المتحدة الجالية العربية خدمات تهمك منوعات
أقسام أخرى
أخبار عربية ودولية أمومة وطفولة تكنولوجيا دليلك النفسي ريجيم وغذاء سياحة وسفر سيارات طب وصحة عروض التسوق عقارات وإسكان مجتمع نيويورك نيوز مقالات رأي نيوجيرسي هجرة ولجوء
الموقع مملوك ويُدار بواسطة NEW YORK NEWS IN ARABIC LLC — كيان إعلامي رقمي أمريكي مسجل برقم 0451351808

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الأساسية لتحسين السرعة وحفظ تفضيلاتك. بالاستمرار، أنت توافق على سياسة الخصوصية.

تسجيل ثاني حالة إصابة بفيروس «كورونا» في الولايات المتحدة
الولايات المتحدة

تسجيل ثاني حالة إصابة بفيروس «كورونا» في الولايات المتحدة

كتب: نيويورك نيوز 24 يناير 2020 — 2:10 PM تحديث: 27 يونيو 2026 — 3:59 PM
أعلنت السلطات الأمريكية عن تسجيل حالة ثانية للإصابة بنوع جديد من فيروس “كورونا” في أراضي الولايات المتحدة. وقالت مصلحة مراكز مكافحة الأمراض والوقاية، في بيان أصدرته اليوم الجمعة، إن الأطباء سجلوا إصابة بالفيروس لدى شخص قدم إلى مدينة شيكاغو الأمريكية من مدينة يوهان الصينية، التي تعتبر مصدرا لتفشي السلالة الجديدة. وأوضحت المصلحة أنها وضعت 63 شخصا من 22 ولاية أمريكية قيد الفحص الطبي، وتم حتى الآن تأكيد حالتين للإصابة بالفيروس، فيما حددت التحليلات عدم وجود أعراضه لدى 11 آخرين. وأكدت السلطات الصينية، في وقت سابق، تفشي نوع جديد من فيروس “كورونا”، منذ أواخر ديسمبر العام الماضي، أطلق عليه اسم “2019-nCoV” ويتسبب بمرض الالتهاب الرئوي. وحتى مساء الجمعة، سجلت الصين أكثر من 830 حالة إصابة مؤكدة بالنوع الجديد لفيروس “كورونا” بينها 26 حالة وفاة، كما ظهرت حالات مؤكدة في الولايات المتحدة وسنغافورة واليابان وكوريا الجنوبية وفيتنام وتايلاند وهونغ كونغ وماكاو وتايوان.

التعليقات (0)

أضف تعليقاً

لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!

اشترك في نشرتنا البريدية

احصل على أهم الأخبار مباشرة في بريدك الإلكتروني