«فورد» تستدعي 2 مليون سيارة بأمريكا بسبب خلل خطير يحدث أثناء القيادة
قررت شركة "فورد" الأمريكية استدعاء أكثر من مليوني سيارة من السوق بسبب وجود خلل فني خطير يحدث أثناء قيادة السيارة.
واستدعت الشركة من السوق الأمريكية بعض الطرازات المباعة في السنوات السابقة بسبب خلل قد يؤدي إلى فتح الباب أثناء القيادة أو حركة السيارة.
وبحسب موقع "wfft" الأمريكي، شملت الطرازات التي استدعتها الشركة في أمريكا موديلات فورد فيستا وفوكُس وفيوجن وسي ماكس وموستانغ وإسكيب وترانزيت كونيكت بالإضافة إلى كل من لينكولين MKZ وMKC.
وتتراوح سنوات التصنيع هذه الطرازات التي تم إعادتها إلى الصيانة بين عامي 2011 و2016.
وأشارت الصحيفة إلى أن المشكلة التي تؤدي إلى فتح الأبواب تتمثل بقطعة صغيرة يمكن أن تتعرض للتلف عند الحرارة المرتفعة، ما يؤدي لعدم إغلاق الباب بإحكام وازدياد احتمالفتحه أثناء القيادة.
ونوهت الشركة إلى عدم وجود أي بيانات حول حوادث سابقة تسبب بحدوثها هذا الخلل في التصنيع.
وكانت وزارة التجارة والاستثمار السعودية قد استدعت في ديسمبر / كانون الأول من العام الماضي أكثر من 3 آلاف سيارة من الشركة بسبب خلل في تصميم مقاعد السيارة، بحسب "سي إن إن".
موضوعات خدمية قد تهمك أيضًا
استثمار 18 مليون دولار لتحديث مطار مقاطعة ويستشستر في نيويورك
انتهاء إضراب الجوع في مركز احتجاز ديلاني هول بنيوارك وسط احتجاجات مستمرة
وزارة الأمن الداخلي تقترح رفع رسوم طلبات التجنيس إلى 1300 دولار في خطوة مثيرة للجدل
كيف تؤثر رواتب 75 ألف دولار على القدرة على شراء منزل في أمريكا 2026
كينيلون بنيوجيرسي تطلق سلسلة دروس يوغا في الهواء الطلق خلال الصيف
تراجع أسعار الذهب والفضة في 2026 وتأثيره على خيارات المستثمرين الأمريكيين
الأكثر قراءة الآن
مقتل امرأة بطعنات في منزلها بمنطقة باي ريدج في بروكلين
عاصفة مساء الاثنين تهدد مباراة كأس العالم في نيويورك بأمطار ورياح قوية
محاكم الهجرة في نيويورك تعتمد جلسات جماعية لتسريع قرارات الترحيل
نواب جمهوريون يطالبون حاكمة نيويورك برفض قانون يحذف مصطلحي «أم» و«أب
هل نيويورك مهددة بأعاصير في موسم الأعاصير الحالي؟
التعليقات (0)
أضف تعليقاً
لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!