فيديو.. سيدة أمريكية تضع السم لجارتها في قطرة عين من أجل سرقة حسابها البنكي
وضعت سيدة من ولاية ويسكونسن الأمريكية السم في زجاجة قطرة العين خاصة بجارتها، وذلك من أجل سرقة حسابها المالي.
فقد قامت السيدة والتي تُدعي “جيسي كورشيفسكي”، بوضع سم في قطرة عين تستخدمها جارتها البالغة 62 عاما، فتسممت وماتت، بعدها قامت بسرقة أكثر من مليون ريال، من الحساب البنكي لجارتها، ثم أخذت مواد سامة ووضعتها حول جثتها ليبدو أنها انتحرت.
وانتقلت الشرطة إلى مكان الواقعة، وكتبوا تقرير أولي يفيد بأنه انتحار باستخدام مواد سامة، ولكن بعد فترة تمكن أفراد التحقيق من اكتشاف المواد السامة في قطرات العين واكتشفوا عملية السرقة فوضعوا جيسي في دائرة الاتهام حتى تمكنوا من معرفة أنها القاتلة واعترفت لهم في النهاية بذلك.
[video width="480" height="270" mp4="https://newyork-news.us/wp-content/uploads/2024/04/ssstwitter.com_1712503791373.mp4"][/video]
واستعرض مقطع الفيديو القاضية وهي تصدر أحكام ضدها أمس، وقد وصلت إلى 30 عام سجن دون إمكانية إطلاق سراح مشروط حتى تكمل كل هذه السنوات، وسيكون عمرها وقتها 70 عام.
موضوعات خدمية قد تهمك أيضًا
تطبيق Turo يوفر خيارات تأجير سيارات اقتصادية للسفر الصيفي في أمريكا
كيف تستفيد من شهادة الإيداع بفائدة ثابتة على 75 ألف دولار في 2026
حسابات سوق المال تقدم فوائد مرتفعة ومرونة للسعودين في أمريكا
دراسة جديدة تؤكد فعالية لقاحات كوفيد في تقليل الحالات الشديدة بنصفها
نتائج الانتخابات التمهيدية في نيويورك تبرز صراعات داخل الحزب الديمقراطي
مضخة إطارات قوية تخفض سعرها 35% في عروض برايم داي بأمريكا
الأكثر قراءة الآن
مقتل امرأة بطعنات في منزلها بمنطقة باي ريدج في بروكلين
عاصفة مساء الاثنين تهدد مباراة كأس العالم في نيويورك بأمطار ورياح قوية
هل نيويورك مهددة بأعاصير في موسم الأعاصير الحالي؟
محاكم الهجرة في نيويورك تعتمد جلسات جماعية لتسريع قرارات الترحيل
وزارة الأمن الداخلي تقترح رفع رسوم طلبات التجنيس إلى 1300 دولار في خطوة مثيرة للجدل
التعليقات (0)
أضف تعليقاً
لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!