سرقة سائح سعودي تحت تهديد السلاح في نيويورك
تعرض سائح سعودي للسرقة تحت تهديد السلاح في منطقة مانهاتن بمدينة نيويورك الأمريكية.
وقالت شرطة نيويورك إنها تلقت بلاغًا من سائح سعودي، 24 عامًا، عن تعرضه لسرقة هاتفه الجوال تحت تهديد السلاح من قِبل شخصين قرب حديقة سنترال بارك الشهيرة.
وأشارت مصادر الشرطة إلى أن الحادثة وقعت يوم الأحد، ولم يتعرض أحد لأي إصابات.
وذكرت شرطة نيويورك أن هذه الحادثة تأتي ضمن عددٍ من الجرائم التي بدأت تزيد في المدينة.
وتشير سجلات الشرطة إلى أن نسبة الجريمة في نيويورك ارتفعت خلال العام الجاري بنسبة 40% مقارنة بالعام الماضي.
موضوعات خدمية قد تهمك أيضًا
وزارة الأمن الداخلي تقترح رفع رسوم طلبات التجنيس إلى 1300 دولار في خطوة مثيرة للجدل
كيف تؤثر رواتب 75 ألف دولار على القدرة على شراء منزل في أمريكا 2026
كينيلون بنيوجيرسي تطلق سلسلة دروس يوغا في الهواء الطلق خلال الصيف
تراجع أسعار الذهب والفضة في 2026 وتأثيره على خيارات المستثمرين الأمريكيين
المرشح دان جولدمان يتصدر السباق الديمقراطي في الدائرة العاشرة بنيويورك
استطلاع يكشف استياء ناخبي نيويورك من قيادات الحزب الديمقراطي ورغبتهم في التغيير
التعليقات (0)
أضف تعليقاً
لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!