«فولكس فاغن» و«بي أم دبليو» تعلقان عمل مصانعهما في أوروبا
ذكرت صحيفة "فايننشال تايمز" أن شركتي "بي إم دبليو" و"فولكس فاجن" علقنا العمل في مصانعهما لإنتاج السيارات في جميع أنحاء أوروبا بسبب نقص قطع الغيار المستوردة من أوكرانيا.
وذكرت الصحيفة أن شركتي "بي إم دبليو" و"فولكس فاغن" اضطرتا لإغلاق مصانع في أوروبا مع إغلاق مصانع الكهرباء الأوكرانية.
وتم الإغلاق بسبب نقص قطع الغيار المستوردة من أوكرانيا، والحديث يجري عن كابلات كهربائية تستلمهما شركتا "فولكس فاغن" و"بي أم دبليو" بشكل كامل تقريبا من أوكرانيا.
وأشارت الصحيفة إلى أن "فولكس فاغن" أغلقت مصنعين أوروبيين، بما في ذلك مصنع لصناعة سيارات "بورش" حتى نهاية الأسبوع المقبل، ولفتت إلى أن مصانع أخرى لشركة "فولكس فاغن" في أوروبا يمكن أن تتوقف أيضا.
موضوعات خدمية قد تهمك أيضًا
مساعدة عاجلة لرجل في نيويورك لتأمين دواء التهاب المفاصل بتكلفة 60 ألف دولار
محاربة سابقة في الجيش الأميركي تفوز بترشيح الديمقراطيين لمواجهة النائب الجمهوري في نيويورك
ميكا لاشر يفوز بانتخابات الحزب الديمقراطي في الدائرة الـ12 بنيويورك
مفاجأة عسكرية في مدرسة كونيتيكت تجمع أم جندية بابنتها بعد نشر طويل
تطبيق Turo يوفر خيارات تأجير سيارات اقتصادية للسفر الصيفي في أمريكا
كيف تستفيد من شهادة الإيداع بفائدة ثابتة على 75 ألف دولار في 2026
الأكثر قراءة الآن
مقتل امرأة بطعنات في منزلها بمنطقة باي ريدج في بروكلين
هل نيويورك مهددة بأعاصير في موسم الأعاصير الحالي؟
عاصفة مساء الاثنين تهدد مباراة كأس العالم في نيويورك بأمطار ورياح قوية
محكمة الاستئناف تسمح لترامب بتوسيع ترحيل المهاجرين سريعًا داخل الولايات المتحدة
وزارة الأمن الداخلي تقترح رفع رسوم طلبات التجنيس إلى 1300 دولار في خطوة مثيرة للجدل
التعليقات (0)
أضف تعليقاً
لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!