مجلس النواب الأمريكى يصوت لصالح مشروع قرار لتحويل العاصمة واشنطن إلى ولاية
صوت مجلس النواب الأميركي لصالح مشروع قرار لتحويل العاصمة واشنطن إلى ولاية، حسبما ذكرت شبكة سكاى نيوز.
وذكرت قناة (الحرة) الأمريكية أنه فى حالة الموافقة على المشروع في هذا "التصويت التاريخي"، ستصبح واشنطن الولاية رقم 51 في الولايات المتحدة، ويطالب المشروع بتغيير اسم المقاطعة، في حالة الموافقة على تحويلها إلى ولاية، لتصبح "واشنطن، دوجلاس كومونويلث"، عوضا عن اسمها الحالي "واشنطن، مقاطعة كولومبيا".
ومن جانبه، علق عضو المجلس عن ولاية ميريلاند ستيني هوير على الاسم المقترح بالقول "إنه اسم مناسب: جورج واشنطن وفريدريك دوجلاس، اجتمعا سويا في دعم المواطنة".
يذكرأن، أعلنت جامعة (جونز هوبكنز) الأمريكية، تسجيل 34 ألفا و516 حالة إصابة جديدة بفيروس (كورونا) المستجد فى الولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى 751 حالة وفاة خلال الـ24 ساعة الماضية.
موضوعات خدمية قد تهمك أيضًا
استثمار 18 مليون دولار لتحديث مطار مقاطعة ويستشستر في نيويورك
انتهاء إضراب الجوع في مركز احتجاز ديلاني هول بنيوارك وسط احتجاجات مستمرة
وزارة الأمن الداخلي تقترح رفع رسوم طلبات التجنيس إلى 1300 دولار في خطوة مثيرة للجدل
كيف تؤثر رواتب 75 ألف دولار على القدرة على شراء منزل في أمريكا 2026
كينيلون بنيوجيرسي تطلق سلسلة دروس يوغا في الهواء الطلق خلال الصيف
تراجع أسعار الذهب والفضة في 2026 وتأثيره على خيارات المستثمرين الأمريكيين
التعليقات (0)
أضف تعليقاً
لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!