الكشف عن الطعام الذى أدى إلى بدانة زعيم كوريا الشمالية
كشف الطاهي السابق للزعيم الكوري الشمالي، كينجي فوجيموتو، عن الطعام المفضل لكيم جونغ أون، والذي أدى إلى زيادة وزنه إلى 127 كغ.
وحسب وكالة «سبوتنيك الروسية»، وفقا للطاهي، فإن الزعيم الكوري كان في عام 2015 يشرب زجاجتين من الشمبانيا في الليلة الواحدة، بالإضافة إلى تناول شريحة لحمة مع الجبن، وزجاجة نبيذ التي يصل سعرها إلى 175 جنيه إسترليني.
كما تضمن النظام الغذائي للزعيم لحم البقر "فاغيو" وطبق "فوا-غرا"، حيث بلغت تكلفة هذه الأطباق حوالي 22 جنيه أسترليني. بالإضافة إلى ذلك، يحب الزعيم الكوري الشمالي حساء زعانف سمك القرش، وفق موقع "رامبلر" نقلا عن صحيفة "ميرور".
ويشار إلى أن الزعيم الكوري، البالغ من العمر 36 سنة، يعاني من السمنة، ويشير الخبراء إلى أن عدم امتثاله إلى حمية، يمكن أن يكون أحد أسباب الحاجة إلى جراحة القلب، والتي أجريت في 12 أبريل الجاري.
موضوعات خدمية قد تهمك أيضًا
هيونداي تستدعي أكثر من 96 ألف سيارة بسبب خلل في لوحة العدادات الرقمية
شهادات الإيداع طويلة الأجل خيار آمن لادخار 40 ألف دولار بفوائد ثابتة
خيارات تخفيض ديون بطاقات الائتمان تصل إلى 22 ألف دولار في أمريكا
رجل أعمال من لونغ آيلاند بمتلازمة داون يفتتح أول متجر للأحذية الملونة
جي إم سي تكشف عن تصميم ومزايا جديدة لشاحنة سييرا 1500 موديل 2027
لاند روفر تستدعي أكثر من 250 ألف سيارة بسبب خلل في وسائد الهواء
الأكثر قراءة الآن
مواعيد وأماكن عروض الألعاب النارية في نيويورك ونيوجيرسي للاحتفال بعيد الاستقلال 2026
محكمة الاستئناف تسمح لترامب بتوسيع ترحيل المهاجرين سريعًا داخل الولايات المتحدة
جدل في نيويورك حول إعلانات متحف الجنس على حافلات النقل العام
هل نيويورك مهددة بأعاصير في موسم الأعاصير الحالي؟
مجلس نيويورك يقر تجميد إيجارات مليون شقة مستقرة لتخفيف الأعباء
التعليقات (0)
أضف تعليقاً
لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!