ارتفاع عدد قتلى الاحتجاجات الأمريكية إلى 10 أشخاص
أعلنت السلطات الأمريكية، عن مقتل 3 أشخاص جدد خلال الاحتجاجات وأعمال الشغب التي شهدتها الولايات المتحدة الليلة الماضية.
وبذلك يرتفع إجمالي ضحايا الاحتجاجات الأخيرة إلى 10 أشخاص.
وقالت سلطات سيسيرو في ضواحي شيكاغو إن شخصين قتلوا واعتقل 60 آخرين خلال أعمال الشغب التي طالت المدينة الصغيرة الليلة الماضية، دون ذكر أي معلومات حول أسباب سقوط القتيلين.
كما قتل شخص واحد في مدينة لاس فيجاس خلال اشتباكات مع الشرطة المحلية.
وكانت شرطة مدينة نيويورك الأمريكية اعتقلت، أمس الاثنين، نحو 700 شخصا خلال الاحتجاجات المشتعلة على حلفية مقتل المواطن الأمريكي من أصول أفريقية، جورج فلويد، على يد ضابظ شرطة أبيض.
وبحسب "سي إن إن"، قالت شرطة نيويورك إن نحو 6 ضباط شرطة أصيبوا ودمرت 6 سيارات شرطة خلال التظاهرات.
موضوعات خدمية قد تهمك أيضًا
دراسة جديدة تؤكد فعالية لقاحات كوفيد في تقليل الحالات الشديدة بنصفها
نتائج الانتخابات التمهيدية في نيويورك تبرز صراعات داخل الحزب الديمقراطي
مضخة إطارات قوية تخفض سعرها 35% في عروض برايم داي بأمريكا
استثمار 18 مليون دولار لتحديث مطار مقاطعة ويستشستر في نيويورك
انتهاء إضراب الجوع في مركز احتجاز ديلاني هول بنيوارك وسط احتجاجات مستمرة
وزارة الأمن الداخلي تقترح رفع رسوم طلبات التجنيس إلى 1300 دولار في خطوة مثيرة للجدل
الأكثر قراءة الآن
مقتل امرأة بطعنات في منزلها بمنطقة باي ريدج في بروكلين
عاصفة مساء الاثنين تهدد مباراة كأس العالم في نيويورك بأمطار ورياح قوية
محاكم الهجرة في نيويورك تعتمد جلسات جماعية لتسريع قرارات الترحيل
هل نيويورك مهددة بأعاصير في موسم الأعاصير الحالي؟
وزارة الأمن الداخلي تقترح رفع رسوم طلبات التجنيس إلى 1300 دولار في خطوة مثيرة للجدل
التعليقات (0)
أضف تعليقاً
لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!