حاكم نيويورك يدعو المحتجين لفحص كورونا
قال أندرو كومو حاكم ولاية نيويورك اليوم الخميس ، إن عشرات الآلاف من الأشخاص الذين احتجوا في نيويورك ضد وحشية الشرطة والعنصرية، يجب أن يخضعوا لفحص فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19).
وقال كومو في المؤتمر الصحفي اليومي: "إذا كنت في الاحتجاج ،أفترض أنك تعرضت له(الفيروس)" ، مضيفا أن ما يقرب من 30 ألف شخص شاركوا في مظاهرات عبر ولاية نيويورك.
وأضاف الحاكم أن العديد منهم كانوا يرتدون أقنعة وجه (كمامات)، لكنهم لم يلتزموا بالتباعد الاجتماعي في المسيرات المكتظة. إنه من "واجبهم المدني" أن يتم فحصهم للكشف عن الفيروس المميت.
وقال كومو إن الاختبارات متاحة لجميع المتظاهرين في الولاية ، التي لديها نحو 700 موقع فحص مجاني.
موضوعات خدمية قد تهمك أيضًا
نتائج الانتخابات التمهيدية في نيويورك تبرز صراعات داخل الحزب الديمقراطي
مضخة إطارات قوية تخفض سعرها 35% في عروض برايم داي بأمريكا
استثمار 18 مليون دولار لتحديث مطار مقاطعة ويستشستر في نيويورك
انتهاء إضراب الجوع في مركز احتجاز ديلاني هول بنيوارك وسط احتجاجات مستمرة
وزارة الأمن الداخلي تقترح رفع رسوم طلبات التجنيس إلى 1300 دولار في خطوة مثيرة للجدل
كيف تؤثر رواتب 75 ألف دولار على القدرة على شراء منزل في أمريكا 2026
الأكثر قراءة الآن
مقتل امرأة بطعنات في منزلها بمنطقة باي ريدج في بروكلين
عاصفة مساء الاثنين تهدد مباراة كأس العالم في نيويورك بأمطار ورياح قوية
محاكم الهجرة في نيويورك تعتمد جلسات جماعية لتسريع قرارات الترحيل
هل نيويورك مهددة بأعاصير في موسم الأعاصير الحالي؟
وزارة الأمن الداخلي تقترح رفع رسوم طلبات التجنيس إلى 1300 دولار في خطوة مثيرة للجدل
التعليقات (0)
أضف تعليقاً
لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!