سلطات ICE تعتقل مواطن أمريكي وسط صرخاته : I'm citizen
في واقعة أثارت غضبًا واسعًا، اعتقلت سلطات الهجرة التابعة لإدارة ترامب مواطنًا أمريكيًا مولودًا في ولاية فلوريدا، بزعم أن بطاقة الهوية الفدرالية (REAL ID) التي يحملها "مزورة"، قبل أن يُطلق سراحه بعد ساعات من الاحتجاز، حسبما أفادت قناة Noticias Telemundo.
موضوعات خدمية قد تهمك أيضًا
مساعدة عاجلة لرجل في نيويورك لتأمين دواء التهاب المفاصل بتكلفة 60 ألف دولار
محاربة سابقة في الجيش الأميركي تفوز بترشيح الديمقراطيين لمواجهة النائب الجمهوري في نيويورك
ميكا لاشر يفوز بانتخابات الحزب الديمقراطي في الدائرة الـ12 بنيويورك
مفاجأة عسكرية في مدرسة كونيتيكت تجمع أم جندية بابنتها بعد نشر طويل
تطبيق Turo يوفر خيارات تأجير سيارات اقتصادية للسفر الصيفي في أمريكا
كيف تستفيد من شهادة الإيداع بفائدة ثابتة على 75 ألف دولار في 2026
الأكثر قراءة الآن
مقتل امرأة بطعنات في منزلها بمنطقة باي ريدج في بروكلين
هل نيويورك مهددة بأعاصير في موسم الأعاصير الحالي؟
محكمة الاستئناف تسمح لترامب بتوسيع ترحيل المهاجرين سريعًا داخل الولايات المتحدة
عاصفة مساء الاثنين تهدد مباراة كأس العالم في نيويورك بأمطار ورياح قوية
وزارة الأمن الداخلي تقترح رفع رسوم طلبات التجنيس إلى 1300 دولار في خطوة مثيرة للجدل
التعليقات (0)
أضف تعليقاً
لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!