محتال يتطعم 87 مرة ضد فيروس كورونا
القاهرة - رامي فايز
تلقى محتال من ولاية ساكسونيا الألمانية اللقاح ضد فيروس كورونا 87 مرة.
وحسب موقع "t-online" الإخباري فقد تردد الرجل منذ يوليو 2021 إلى مراكز التلقيح المختلفة عدة مرات ليتلقى اللقاح ضد فيروس كورونا .
ولاحظ رجال الأمن الرجل الذي يبلغ 61 عاما في مركز تطعيم في مدينة درسدن بولاية ساكسونيا، حيث تلقى اللقاح عدة مرات متتالية، وقام الصليب الأحمر الألماني بتنبيه مراكز التطعيم الأخرى بشأن المحتال المزعوم.
وقبض رجال الأمن على الرجل في مركز تطعيم في مدينة إلينبورج التابعة لولاية ساكسونيا بعد أن تعرف الضباط على المحتال. ويُرجح أن العديد من التطعيمات التي حصل عليها كانت مرتبطة ببيع شهادات اللقاح لمعارضين للتطعيم.
ووفقا لموقع "t-online"، فقد كان الرجل البالغ من العمر 61 عاما يأتي كل مرة إلى كل عملية التطعيم بوثائق جديدة. وفتحت الشرطة الآن تحقيقا في الأمر.
موضوعات خدمية قد تهمك أيضًا
أفضل تطبيقات لتوفير الوقود ومكافآت الشراء في أمريكا
جدل في نيويورك حول إعلانات متحف الجنس على حافلات النقل العام
كونيتيكت توزع 4.2 ملايين دولار لدعم وجبات الأطفال خلال الصيف
عوائد شهادات الإيداع 10 آلاف دولار لمدة 3 سنوات في ظل ارتفاع الفائدة
توقعات بأسعار فوائد الرهن العقاري في يوليو وتأثيرها على المشترين والمقترضين
سليت أوتو تطلق أرخص شاحنة كهربائية جديدة بأقل من 25 ألف دولار في أمريكا
الأكثر قراءة الآن
مقتل امرأة بطعنات في منزلها بمنطقة باي ريدج في بروكلين
محكمة الاستئناف تسمح لترامب بتوسيع ترحيل المهاجرين سريعًا داخل الولايات المتحدة
هل نيويورك مهددة بأعاصير في موسم الأعاصير الحالي؟
عاصفة مساء الاثنين تهدد مباراة كأس العالم في نيويورك بأمطار ورياح قوية
وزارة الأمن الداخلي تقترح رفع رسوم طلبات التجنيس إلى 1300 دولار في خطوة مثيرة للجدل
التعليقات (0)
أضف تعليقاً
لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!