أكثر من 250 شخصا تعرضوا لوعكات صحية في طابور وداع الملكة إليزابيث
القاهرة - رامي فايز
أعلنت منظمة سانت جون أمبلانس الخيرية أن 259 شخصا تعرضوا لوعكات صحية بسبب البرد الشديد خلال وقوفهم في طوابير توديع الملكة الراحلة اليزابيث الثانية تم نقل تسعة منهم إلى المشفى.
وأعربت المنظمة عن قلقها بشأن اصطفاف عشرات الآلاف في طوابير على طول نهر التايمز بسبب درجات الحرارة المنخفضة أثناء الليل.
وقد تم الإعلان عن إغلاق بوابات القصر الساعة 6:30 من صباح يوم غد الإثنين استعدادا لمراسم دفن الملكة بمشاركة الكثير من زعماء ورؤساء الدول و23 أسرة حاكمة حول العالم.
موضوعات خدمية قد تهمك أيضًا
المرشح دان جولدمان يتصدر السباق الديمقراطي في الدائرة العاشرة بنيويورك
استطلاع يكشف استياء ناخبي نيويورك من قيادات الحزب الديمقراطي ورغبتهم في التغيير
انتهاء الحجر الصحي لمصابي فيروس هانتا على متن سفينة سياحية في أمريكا
فورد تتصدر استدعاءات السيارات في 2026 بأكثر من 50 حالة حتى الآن
عمدة مانهاتن يصوت مبكرًا ويدعم مرشحين تقدميين في انتخابات نيويورك التمهيدية
مضخة إطارات محمولة Etenwolf S1 توفر نفخ سريع وموثوق للسائقين في أمريكا
التعليقات (0)
أضف تعليقاً
لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!