نيويورك نيوز
الرئيسية نيويورك اليوم الولايات المتحدة الجالية العربية خدمات تهمك منوعات
أقسام أخرى
أخبار عربية ودولية أمومة وطفولة تكنولوجيا دليلك النفسي ريجيم وغذاء سياحة وسفر سيارات طب وصحة عروض التسوق عقارات وإسكان مجتمع نيويورك نيوز مقالات رأي نيوجيرسي هجرة ولجوء
الموقع مملوك ويُدار بواسطة NEW YORK NEWS IN ARABIC LLC — كيان إعلامي رقمي أمريكي مسجل برقم 0451351808

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الأساسية لتحسين السرعة وحفظ تفضيلاتك. بالاستمرار، أنت توافق على سياسة الخصوصية.

ترامب يتحدث عن لقائه بمسؤول مصاب بكورونا
الولايات المتحدة

ترامب يتحدث عن لقائه بمسؤول مصاب بكورونا

كتب: نيويورك نيوز 12 مارس 2020 — 3:54 PM تحديث: 8 يونيو 2026 — 10:51 AM
قال الرئيس دونالد ترامب الخميس إنه ليس قلقا من التعرض لفيروس كورونا بعد أن تناول العشاء الأسبوع الماضي مع الرئيس البرازيلي جاير بولسونارو الذي أثبتت الفحوص إصابة مساعده الإعلامي بالفيروس. وأقيم العشاء في منتجع مارالاغو الذي يملكه ترامب في بالم بيتش بولاية فلوريدا السبت الماضي. وأثبتت الفحوص أن مدير اتصالات الرئيس البرازيلي فابيو واجنغارتن، الذي التقى مع ترامب في مارالاغو، مصاب بالفيروس، حسبما أفاد مكتبه في بيان. وقال ترامب للصحفيين أثناء لقاء مع رئيس الوزراء الأيرلندي ليو فارادكار في المكتب البيضاوي "دعوني أصيغ الأمر بهذه الطريقة.. لست قلقا". وأضاف أنه سمع بإصابة المساعد لكن "لم نقم بأي شيء خارج المعتاد". وذكر أنه وفارادكار اختارا ألا يتصافحا عندما وصل الزعيم الأيرلندي للبيت الأبيض لحضور اجتماع تقليدي في ذكرى القديس باتريك. وكانت الحكومة البرازيلية قد أعلنت أن واجنغارتن، مسؤول الإعلام خضع لفحص مخبري أثبت إصابته بالفيروس. وأضافت أن "الحكومة البرازيلية سبق أن أبلغت هذه المعلومة إلى السلطات الأميركية الشمالية حتى تتخذ الإجراءات الاحترازية الضرورية". وقالت إن السلطات اتخذت "كلّ الإجراءات الوقائية للحفاظ على صحة الرئيس" البرازيلي، من دون أن تعلن ما إذا كان بولسونارو قد خضع للفحص أيضا.

التعليقات (0)

أضف تعليقاً

لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!

اشترك في نشرتنا البريدية

احصل على أهم الأخبار مباشرة في بريدك الإلكتروني