حديقة حيوان برونكس تعلن إصابة أنثى النمر «نادية» بفيروس كورونا
أعلنت حديقة حيوان برونكس، اليوم الأحد، إصابة أنثى نمر تبلغ من العمر 4 سنوات ، بفيروس كورونا المستجد COVID-19.
ووفقا لجمعية الحفاظ على الحياة البرية ، تظهر على ستة من النمور والأسود أيضًا أعراضًا. وتم إجراء الاختبار في ولاية ايوا من قبل المختبر الوطني للخدمات البيطرية التابع لوزارة الزراعة الأمريكية.
وقالت حديقة الحيوانات ان أنثى النمر التي تُدعى «نادية» Nadia ، تعرضت لعامل مصاب بكورونا ولكن لم تكن لديه أعراض، وتقول حديقة الحيوانات أنه تم تنفيذ "تدابير وقائية مناسبة" لرعاية القطط وتقليل التعرض الإضافي.
وقال مسؤولو حديقة الحيوان إن «نادية» وثلاثة نمور أخرى وثلاثة أسود أفريقية أصيبوا بسعال جاف ، لكن من المتوقع أن يتعافى الجميع.
وقات حديقة الحيوانات "على الرغم من أن القطط شهدت بعض الانخفاض في الشهية ، فإنها تعيش بشكل جيد تحت الرعاية البيطرية".
جدير بالذكر، إنه تم إغلاق حدائق الحيوان والأحياء المائية في مدينة نيويورك أمام الجمهور منذ 16 مارس/آذار الماضي.
موضوعات خدمية قد تهمك أيضًا
خمسة علامات سيارات بأسعار معقولة أقل من 40 ألف دولار في أمريكا 2026
معاناة معلمات المدارس في نيوجيرسي مع ارتفاع تكاليف المعيشة والعمل الإضافي
محامية تحذر: تسجيل تلقائي للمهاجرين غير الموثقين في نظام التجنيد العسكري الأمريكي الجديد
بلدية بيرناردز في نيوجيرسي تكرم ثلاثة كشافة لبلوغهم رتبة النسر الأعلى
عواصف رعدية وأمطار غزيرة تهدد نيوجيرسي مع ارتفاع درجات الحرارة نهاية الأسبوع
افتتاح منصة مشاهدة بانورامية مجانية في مبنى ديفيد دينكينز بلور مانهاتن
الأكثر قراءة الآن
مقتل شاب في الثامنة عشرة برصاص مسلحين على دراجات نارية في كوينز
إصابة خمسة أشخاص في طعن بمحطة بن ستايشن في مانهاتن واعتقال المشتبه به
حقوق المستأجرين في نيويورك: دليل شامل لحماية السكن وتأمين بيئة آمنة
موجة حر وعواصف رعدية تهدد نيويورك ونيوجيرسي.. الخميس والجمعة ذروة الخطر
توقعات بانخفاض أسعار المنازل في أمريكا مع استمرار ارتفاع معدلات الرهن العقاري
التعليقات (0)
أضف تعليقاً
لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!