مظاهرات في أستراليا احتجاجا على مقتل الأمريكي جورج فلويد
تجمع المئات من المتظاهرين، اليوم الثلاثاء، أمام مبنى البرلمان وسط العاصمة سيدني، احتجاجا على مقتل الأمريكي جورج فلويد، ولدعم السكان الأصليين في أستراليا.
وبحسب قناة "7 نيوز" الأسترالية، رفع المتظاهرون لافتات كتب عليها "حياة المواطنين السود مهمة"، "توقفوا عن قتل الأبرياء"، "لا عدالة، لا سلام"، "أستراليا ليست بريئة".
وفقا للقناة، بدأت الحشود بالتحرك نحو السفارة الأمريكية.
وفي وقت سابق من اليوم، قال منظمون كانوا قد دعوا إلى مسيرة احتجاجية في سيدني، إنهم قد يضطرون إلى إلغائها بعد أن هدد آخرون بأعمال عنف ضد المسيرة.
وكان المنظمون قالوا إن المسيرة تهدف إلى الاحتجاج على التمثيل الناقص وغير الجيد للسكان الأصليين (الابوريجنين) في النظام العدلي الأسترالي إضافة إلى التضامن مع حركة الاحتجاجات الأمريكية.
موضوعات خدمية قد تهمك أيضًا
دراسة جديدة تؤكد فعالية لقاحات كوفيد في تقليل الحالات الشديدة بنصفها
نتائج الانتخابات التمهيدية في نيويورك تبرز صراعات داخل الحزب الديمقراطي
مضخة إطارات قوية تخفض سعرها 35% في عروض برايم داي بأمريكا
استثمار 18 مليون دولار لتحديث مطار مقاطعة ويستشستر في نيويورك
انتهاء إضراب الجوع في مركز احتجاز ديلاني هول بنيوارك وسط احتجاجات مستمرة
وزارة الأمن الداخلي تقترح رفع رسوم طلبات التجنيس إلى 1300 دولار في خطوة مثيرة للجدل
الأكثر قراءة الآن
مقتل امرأة بطعنات في منزلها بمنطقة باي ريدج في بروكلين
عاصفة مساء الاثنين تهدد مباراة كأس العالم في نيويورك بأمطار ورياح قوية
محاكم الهجرة في نيويورك تعتمد جلسات جماعية لتسريع قرارات الترحيل
هل نيويورك مهددة بأعاصير في موسم الأعاصير الحالي؟
وزارة الأمن الداخلي تقترح رفع رسوم طلبات التجنيس إلى 1300 دولار في خطوة مثيرة للجدل
التعليقات (0)
أضف تعليقاً
لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!