فلوريدا تسجل نحو 10 آلاف إصابة جديدة بفيروس كورونا
أعلن مسئولو الصحة فى ولاية فلوريدا تسجيل 9 آلاف و989 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) اليوم /الاربعاء، حسبما ذكرت الخبر شبكة "سى إن إن" الإخبارية الأمريكية.
يُشار إلى أن العدد الإجمالى للمصابين بالفيروس داخل ولاية فلوريدا يرتفع بذلك ليصل إلى أكثر من 200 ألف حالة، كما بلغ عدد المصابين به داخل الولايات المتحدة الأمريكية نحو 3 ملايين شخص.
وقالت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية إن ولاية فلوريدا تحولت إلى بؤرة جديدة لانتشار كورونا فى الولايات المتحدة، بعدما وصلت الإصابات فيها لأكثر من 200 ألف، مشيرة إلى أن إعادة فتح الولاية وتشجيعها الأمريكيين من مختلف أنحاء البلاد على زيارتها كان عاملا فى ارتفاع أعداد الحالات الجديدة.
وأوضحت الصحيفة أنه فى الوقت الذى كان فيروس كورونا يعصف بأجزاء أخرى فى الولايات المتحدة، بدت فلوريدا بمعدلات الإصابة المنخفضة فيها مكانا نموذجيا للبلد الذى يتطلع للخروج من العزل. حتى أن الحزب الجمهورى نقل مكان انعقاد مؤتمره لإعلان ترشيح ترامب من شارلوت إلى جاكسوفيل بالولاية، كما يحث دورى كرة السلة الأمريكى إنهاء الموسم فى مجمع قرب أولاند، وتدفق الملايين إلى شواطئ فلوريدا التى كانت خالية من قبل.
موضوعات خدمية قد تهمك أيضًا
كيف تؤثر رواتب 75 ألف دولار على القدرة على شراء منزل في أمريكا 2026
كينيلون بنيوجيرسي تطلق سلسلة دروس يوغا في الهواء الطلق خلال الصيف
تراجع أسعار الذهب والفضة في 2026 وتأثيره على خيارات المستثمرين الأمريكيين
المرشح دان جولدمان يتصدر السباق الديمقراطي في الدائرة العاشرة بنيويورك
استطلاع يكشف استياء ناخبي نيويورك من قيادات الحزب الديمقراطي ورغبتهم في التغيير
انتهاء الحجر الصحي لمصابي فيروس هانتا على متن سفينة سياحية في أمريكا
التعليقات (0)
أضف تعليقاً
لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!