نيويورك تعقم وسائل النقل العام بالأشعة فوق البنفسجية
أعلنت سلطات النقل في مدينة نيويورك الأميركية، أنها ستبدأ اختبار الأشعة فوق البنفسجية لتعقيم قطارات الانفاق والباصات في إطار إجراءات مكافحة كورونا المستجد.
وقد استخدمت الأشعة فوق البنفسجية كمعقم، وأشارت بعض الدراسات إلى أنه يقتل فيروس كورونا.
وسيتم نشر 150 مصباح يبث الأشعة فوق البنفسجية في وسائل النقل العام في نيويورك التي تعتبر عاصمة الاقتصاد الأميركي والتي تضررت بشدة من وباء «كوفيد-19».
موضوعات خدمية قد تهمك أيضًا
تطبيق Turo يوفر خيارات تأجير سيارات اقتصادية للسفر الصيفي في أمريكا
كيف تستفيد من شهادة الإيداع بفائدة ثابتة على 75 ألف دولار في 2026
حسابات سوق المال تقدم فوائد مرتفعة ومرونة للسعودين في أمريكا
دراسة جديدة تؤكد فعالية لقاحات كوفيد في تقليل الحالات الشديدة بنصفها
نتائج الانتخابات التمهيدية في نيويورك تبرز صراعات داخل الحزب الديمقراطي
مضخة إطارات قوية تخفض سعرها 35% في عروض برايم داي بأمريكا
الأكثر قراءة الآن
مقتل امرأة بطعنات في منزلها بمنطقة باي ريدج في بروكلين
هل نيويورك مهددة بأعاصير في موسم الأعاصير الحالي؟
عاصفة مساء الاثنين تهدد مباراة كأس العالم في نيويورك بأمطار ورياح قوية
محاكم الهجرة في نيويورك تعتمد جلسات جماعية لتسريع قرارات الترحيل
وزارة الأمن الداخلي تقترح رفع رسوم طلبات التجنيس إلى 1300 دولار في خطوة مثيرة للجدل
التعليقات (0)
أضف تعليقاً
لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!