وزارة الأمن الداخلي تعلن عن ترحيل 2 مليون مهاجر منذ يناير 2025
أعلنت وزارة الأمن الداخلي الأمريكية (DHS) في بيان رسمي أن أكثر من مليوني مهاجر غير شرعي قد تم إبعادهم أو غادروا الولايات المتحدة طواعية فيما يُعرف بـ "الترحيل الذاتي" منذ 20 يناير 2025. ووفقًا للبيان، فإن الإدارة الحالية في طريقها لترحيل ما يقرب من 600,000 شخص بحلول نهاية العام الأول من ولاية الرئيس ترامب الثانية.
وتفصيلاً، ذكرت الوزارة أن من بين إجمالي المليوني شخص، غادر ما يقرب من 1.6 مليون شخص البلاد طواعية، بينما تم ترحيل أكثر من 400,000 شخص بشكل رسمي من خلال إجراءات الإنفاذ التي تقوم بها إدارة الهجرة والجمارك (ICE). وقد صرحت مساعدة الوزير، تريشيا ماكلولين، قائلة: «الأرقام لا تكذب: تم إبعاد أو ترحيل مليوني مهاجر غير شرعي ذاتيًا في 250 يومًا فقط، مما يثبت أن سياسات الرئيس ترامب وقيادة الوزيرة نويم ناجحة وتجعل المجتمعات الأمريكية آمنة».
وأكدت ماكلولين أن جهود الإنفاذ تركز على "أسوأ الأسوأ" من المهاجرين غير الشرعيين الذين لديهم سجلات جنائية، موجهة رسالة واضحة مفادها: «إما أن ترحلوا طواعية أو تواجهوا الاعتقال والترحيل».
موضوعات خدمية قد تهمك أيضًا
نيوجيرسي تناقش قانونًا لحماية مقدمي الرعاية الصحية للمتغيرين جنسياً والنساء
مساعدة عاجلة لرجل في نيويورك لتأمين دواء التهاب المفاصل بتكلفة 60 ألف دولار
محاربة سابقة في الجيش الأميركي تفوز بترشيح الديمقراطيين لمواجهة النائب الجمهوري في نيويورك
ميكا لاشر يفوز بانتخابات الحزب الديمقراطي في الدائرة الـ12 بنيويورك
مفاجأة عسكرية في مدرسة كونيتيكت تجمع أم جندية بابنتها بعد نشر طويل
تطبيق Turo يوفر خيارات تأجير سيارات اقتصادية للسفر الصيفي في أمريكا
الأكثر قراءة الآن
مقتل امرأة بطعنات في منزلها بمنطقة باي ريدج في بروكلين
محكمة الاستئناف تسمح لترامب بتوسيع ترحيل المهاجرين سريعًا داخل الولايات المتحدة
هل نيويورك مهددة بأعاصير في موسم الأعاصير الحالي؟
عاصفة مساء الاثنين تهدد مباراة كأس العالم في نيويورك بأمطار ورياح قوية
وزارة الأمن الداخلي تقترح رفع رسوم طلبات التجنيس إلى 1300 دولار في خطوة مثيرة للجدل
التعليقات (0)
أضف تعليقاً
لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!