ارتفاع عدد وفيات كورونا في أمريكا لـ11 بينهم أول حالة في كاليفورنيا
ارتفعت أعداد وفيات فيروس كورونا في أمريكا إلى 11 حالة، بينهم أول حالة وفاة تسجلها ولاية كاليفورنيا.
وأكدت السلطات فى كاليفورنيا، وفاة أول حالة لديها نتيجة الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وذلك بمقاطعة بلاسر.
وأوضحت السلطات بالولاية، بحسب شبكة "إيه بي سي"، أن حالة الوفاة لرجل مسن كان يعانى من حالة صحية سيئة، وأصيب أثناء سفره فى الفترة بين 11 إلى 21 فبراير الماضى، ما بين سان فرانسيسكو والمكسيك.
وتم وضع موظفى الصحة الذين تعاملوا مع الحالة قبل وفاتها فى الحجر الصحى.
يشار إلى أن مسؤولى ولاية كاليفورنيا الأمريكية، أعلنوا أواخر شهر فبراير الماضى، عن وجود عشرات الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد لديهم.
وأظهرت البيانات المحدثة من قبل مسؤولي الصحة في ولاية واشنطن ، أن تسعة أشخاص ماتوا حتى الآن بسبب فيروس كورونا المستجد، وتشمل هذه الحالات الوفيات المعلنة التي وقعت الأسبوع الماضي.
وهناك أكثر من 100 حالة مصابة بالفيروس على مستوى البلاد، بما في ذلك هؤلاء الذين تمت إعادتهم إلى الولايات المتحدة من على متن السفينة الموبوءة في اليابان
موضوعات خدمية قد تهمك أيضًا
احتفالات جماهير إنجلترا في مانهاتن بعد الفوز بكأس العالم على بنما
تشخيص نادر لحالة كلوية نادرة في عائلة أمريكية وتأخر العلاج
متحف كيلر تافيرن في كونيتيكت يحتفي بقراءة إعلان استقلال أمريكا الـ250
كيف تستفيد من قيمة منزلك لبناء صندوق طوارئ في ظل ارتفاع التضخم
كيف تستفيد من حساب شهادة الإيداع 800 دولار في 2026 بأفضل عائد
هيونداي تستدعي أكثر من 96 ألف سيارة بسبب خلل في لوحة العدادات الرقمية
الأكثر قراءة الآن
مواعيد وأماكن عروض الألعاب النارية في نيويورك ونيوجيرسي للاحتفال بعيد الاستقلال 2026
جدل في نيويورك حول إعلانات متحف الجنس على حافلات النقل العام
مجلس نيويورك يقر تجميد إيجارات مليون شقة مستقرة لتخفيف الأعباء
القبض على مشتبه به في نيوجيرسي بعد ضبط أكثر من 100 جهاز متفجر منزلي الصنع
افتتاح حمامات السباحة الخارجية في نيويورك لجميع الأحياء بدءًا من السبت
التعليقات (0)
أضف تعليقاً
لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!